التخطي إلى المحتوى
أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “فرصة تانية”


شهدت الحلقة الـ30 من مسلسل “فرصة تانية” الذي يُذاع الآن على قناة “أون” في تمام الساعة 11:45 مساءً، العديد من الأحداث.

فتبدأ الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل “فرصة تانية” باطلاق الرصاص على مدحت “دياب” ، وفجأة تتصل مريم “هبة مجدى”على تليفون مدحت ويرد شخص يبلغها أنه قتل لتفقد وعيها، وتنهار فى البكاء مع وجود ملك “ياسمين صبرى” معها للتخفيف عنها، ثم ذهبوا جميعاً لتشيع جنازة مدحت، وسط استرجاع مريم ذكرياتها السعيدة معه، ووالده أيضاً، وبعد الدفن أعطى والد مدحت فلاشة لمريم، قال لها تركها مدحت معي لأعطيها لكِ.

فذهبت مريم للمنزل وفتحت الفلاشة التى تركها مدحت لها، ووجدت بها فيديو صوره فى شقتهما القديمة التي تزوجا فيها، ويطلب منها مسامحته على كل تصرفاته معها ويؤكد لها أنه لم يحب أحد سواها، وأن الحب الكبير الذى أحبه لها جعله ينخقها ويضيق عليها ويأذيها وأنه فهم ذلك بعد فوات الأوان، ويطلب منها أن تدعوله بالرحمه لأنه خائف ويطلب منها أن تهتم بابنتهما زينة.

وطلب منها أن تربيها جيداً ولا تحرمها من شىء وفى نفس الوقت لا تعطيها كل شىء حتى تتعلم، كما قال لها إذا سألتك إبنتي عني لا تقولي لها أنني كنت شيطان ولا تقولي لها أنني جيد، ثم أكد لها مرة ثانية أنه لا يحب غيرها طوال حياته.

طلبت صافي “هبة عبد الغني” الزواج من “مصطفى” أحمد النجار، فكان لا يصدق ، ووافق على الفور، عزم الجميع على خطوبتهما الأسبوع المقبل، ففرحوا إلا سامح فكان حزين كثيراً، لأنه طلب من صافي الزواج، لكنها لم توافق، وطلق زوجته رنا بعدما كذبت عليه في حملها، ففقد زوجته وصافي، رغم أن صافي كانت تحبه في البداية وهو كان لا يرغب في ذلك، فإنقلب الحال.

قرر أحمد مجدي “زياد” ترك العمل في الشركة حتى لا تتحكم زوجته “ملك” فيه، ولكي تعيش قصة حبهما ولا يُهدم بيتهم.

ترك أحمد الشامي “كمال” حبيبته “سارة الشامي ” شرين ، لأنها تنظر دائماً للمال ولا تنظر لحبهما، فقال لها أنتي لم تحبيني من قبل، تمنى لها حياة سعيدة وتركها.

أحب عصام السقا “خالد” صديقته بالعمل، أحضر لها مفجأة حيث قام بشراء سيارة جديدة، مما أغضب هذا الأمر شرين لأنه كان يحبها في البداية، ورفضته بسبب قلة ماله.

يعرض مسلسل “فرصة تانية” على قنوات On,Dmc, Cbc فهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة






المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع سعودي فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *