التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار,, إنتظر الكثير من عشاق الدراما الرمضانية الحلقة الثانية من مسلسل الإختيار الذي يقوم ببطولته النجم المصري الكبير أمير كرارة من أجل معرفة  ما سيجرى خاصةً أن الحلقة الأولى إنتهت على وقع إستشهاد 12 من جنود الجيش المصري البواسل في أحداث رفح 2012.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” سعودي فايف ” في جولة لمعرفة أبرز ما جاء في الحلقة الثانية من مسلسل الإختيار بالإضافة إلى موعد المسلسل والقنوات الناقلة له على القمر الصناعي نايل سات.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الاختيار

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل الإختيار على وقع الفاجعة التي حدثت وأثرت على جموع الشعب المصري وقتها وبدأ الرائد أحمد منسي في التخطيط للذهاب إلى سيناء بدلاً من التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتحضير دراساته العسكرية التي تعرف بإسم ” أركان حرب “.

كما تناولت الحلقة الثانية نجاح الرائد هشام العشماوي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي في الإستقالة من القوات المسلحة بعد أن قدم إلتماس بشأن إصابته بخشونة في الركبة بجانب آلتهابات حادة على مستوى العظام والمفاصل ونجح في الحصول على مبتغاه.

وفي متوسط أحداث الحلقة قام سيد شقيق الجندي عرفان بمعرفة السلاح الذي سينضم إليه في القوات المسلحة وكان سلاح حرس الحدود فما كان من الشقيق الذي يعمل مع المنسي سوى أن قام بتعريفه لمساعدته في حصول سيد على إجازة مبكرة.

وإنتهت الحلقة على وقع ظهور الفنان إياد نصار في دور رائد يدعى إبراهيم من قوة المظلات سيشارك المنسي والنقيب شريف الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين من أجل مداهمة إحدى المزارع الموجودة في سيناء من أجل تدمير مطار العريش.

فيما تمكن هشام العشماوي من السفر إلى تركيا بعد أن خرج من القوات المسلحة في طريقه للإنضمام إلى الجماعات الإرهابية التي تقوم بمجابهة ومهاجمة الكمائن في سيناء وغيرها من المدن المصرية.

موعد مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة له

يذاع مسلسل الإختيار يومياً إعتباراً من الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية حصرياً على شبكة قنوات أون عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!