التخطي إلى المحتوى

مازال مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع يلقى العديد من الاهتمام من المشاهدين على مستوى الوطن العربي، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ أولى مواسم عرضه بدايةً من الجزء الأول ووصولًا إلى الجزء الرابع والذي يبث على قناة TRT1 التركية، وقناة دعوة باللغة العربية واليوم نعرض لكم نفاصيل الحلقة 100 من المسلسل.

مسلسل أرطغرل الجزء الرابع 

تدور أحداث الجزء الرابع من المسلسل حول شخصية “أرطغرل التي شهدها القرن 13 الميلادي، حيث  يحكي المسلسل عن حياه ارطغرل بن سليمان شاه” والد عثمان الأول، والذي كان قائد لقبيلة قايي المنتمية للأتراك الأوغوز المسلمين.

أحداث الحلقة 98 من مسلسل قيامة أرطغرل

انتهت أحداث الحلقة 98 من مسلسل قيامة أرطغرل بصراخ من جانب توغورت على أرطغرل قبل أن يسقط أرضاً ويكتشفوا أنه تعرض للتسمم قبل أن تكشف حليمة هي الأخري تعرض أصلهان للتسمم.

كما شهدت الحلقة هحوم أرطغرل على قلعة أريس لإستعادة سيطرته على سوق خان في الوقت الذي لجأ فيه أريس للسيطرة على نفس السوق.

الحلقة 99 من مسلسل قيامة أرطغرل

أما عن أحداث الحلقة 99 فقد طلب أرطغرل من اتسز أن تحضر له التاجر القديم من نيقية من أجل أن يتقابل مع أريس ويستكشف خطته لإنهاء التجارة بالسوق، كما قام كوبك بمحاولات عدة لقتل السلطان خلال مدة الثلاثة شهور التي منحه لها لكي يكشف الخائن.

أحداث الحلقة 100 من مسلسل قيامة أرطغرل

شهدت الحلفة 100 من مسلسل قيامة أرطغرل والتي تم عرضها اليوم على قناة  TRT1 التركية العديد من الأحداث الشيقة حيث قام أرطغرل بمهاجم قلعة كارجيسيار  لكي ينقد إبنه غوندوز .

بعد عودة أطغرل إلى قبيلة الكايى علم بخبر خطف غوندوز حيث قام بضرب سامسا لفشله فى مهامه بحماية القبيلة وفشله فى مراقبة تيتان الذى خطف الطفل.

وكانت السيدة حليمة وهايماة ومعهم ارتوك بيه أرسلا إلى أرطغرل يخبروه بخطف ابنه غوندوز  بعدما قاموا بالبحث عنه ولم يستطيعوا العثور عليه.

ويمكنكم أعزائي المتابعين مشاهدة الحلقة مترجمة باللغة العربية على قناة دعوة اليوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *