متى تبدأ اختبارات منتصف الفصل الثالث لجميع المراحل الدراسية في السعودية

متى تبدأ اختبارات منتصف الفصل الثالث لجميع المراحل الدراسية في السعودية واحدة من الأسئلة التي تصدرت عناوين ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك مع قرب موعد خضوع الطلبة والطالبات للامتحانات الخاصة بمنتصف الترم.

وينقل لكم موقع سعودي فايف خلال مقالنا اليوم إجابة سؤال متى تبدأ اختبارات منتصف الفصل الثالث لجميع المراحل الدراسية في السعودية.

متى تبدأ اختبارات منتصف الفصل الثالث لجميع المراحل الدراسية في السعودية

وسبق وأن أكدت وزارة التعليم في المملكة أن موعد بداية اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثالث  من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانية يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر شوال.

في الوقت الذي سيتم فيه تنفيذ الاختبارات خلال اليوم الدراسي بشكل حضوري ويجب على كافة المدارس أن تعلن الجدول الخاص بالمواد الدراسية بوقت كافي.

اجازة عيد الفطر للطلاب 1445

وعقب الاجابة عن سؤال متى تبدأ اختبارات منتصف الفصل الثالث لجميع المراحل الدراسية في السعودية فإن عطلة عيد الفطر لكافة الطلبة والطالبات الخاصة بالعام الهجري 1445 سوف تكون يوم 28 مارس قبل أن يتم العودة إلى الدراسة بحلول يوم 15 أبريل ما يجعل الطلبة والطالبات يحصلون على اجازة لمدة سبعة عشر يومًا.

كم مدة الاجازة الصيفية للطلاب 1445

أما عن الاجازة الصيفية لكافة الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية فإنها تبدأ يوم 10 يونيو من العام الجاري 2024 وتستمر لمدة شهرين.

وبهذا نكون قد انتهينا من الاجابة عن سؤال متى تبدأ اختبارات منتصف الفصل الثالث لجميع المراحل الدراسية في السعودية بالإضافة إلى توضيح موعد إجازة عيد الفطر ومدة الاجازة الصيفية.

ويبدأ العام الدراسي الجديد في شهر صفر 1446 وبالتحديد يوم 14 الموافق يوم الثامن عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *