التخطي إلى المحتوى

السياحة في جدة يطلق على مدينة جدة لقب المدينة التي لا تنام والسبب في ذلك يرجع إلى كثرة الأماكن السياحية الموجودة بها والتي تعمل على جذب انتباه السياح وتجعلهم في شغف دائم لاكتشاف تلك المعالم والأماكن السياحية حيث تحتوي مدينة جدة على بعض المعالم السياحية مثل الشاليهات والمنتجعات التي تحيط بالمدينة من كل جانب  بالإضافة إلى  المعالم التاريخية والأثرية وسوف يعرض لكم موقع سعودي فايف بعض من المنتجعات والمطاعم في جدة.

منتجعات جدة

منتجع فينيسيا

من أشهر منتجعات مدينة جدة حيث يقوم هذا المنتجع بتقديم خدمات للزوار على أعلى مستوى من الكفاءه ويتمتع بشاطئ ذات الرمال البيضاء والبحر الصافي، بالإضافة إلى المساحات الخضراء ويتيح منتجع فينيسيا للزوار معرفة مواقيت الصلاة في جدة من خلال الساعات العملاقة الموجودة في بهو المنتجع.

منتجع شاطئ مراسينا

يقع هذا المنتجع في البحر الشمالي لمدينة جدة ويضم مساحات خضراء بالإضافة إلى عدداً من الفل التي تناسب جميع الأذواق ويضم فلل أمامية جانبية تطل على حمام السباحة مباشرة ويحتوي على غرفتين نوم سعر الفيلا الواحدة حوالي 2200 ريال سعودي في نهاية الاسبوع وفي وسط الأسبوع 900 ريال سعودي لليلة الواحدة و1700 ريال لليلتين و2500 ريال سعودي لثلاث ليالي.

 

منتجع القمر مكارم

يبعد هذا المنتجع عن وسط مدينة جدة حوالي نصف ساعة وعن مطار الملك عبدالعزيز الدولي حوالي 15 دقيقة ويتميز بأنة يقدم خدمات فندقية بأسعار تناسب الجميع ويحتوي على نادي صحي للرجال يضم صالة للياقة البدنية وحمام ساونا.

منتجع وشاطئ فال

منتجع رائع بكل المقاييس حيث يقدم للنزلاء بعض الخدمات الفندقية المتميزة مثل الأنشطة الترفيهية على شاطئه الخلاب ويقع على البحر الشمالي ويضم العديد من الشاليهات التي تتميز بالرقي وتم تجهيزها على أعلى واحدث طراز كما يقدم منتجع فال ممارسة الرياضات البحرية الممتعة مثل الغوص والسباحة والتجديف.

 

منتجع لافونتين بيت البحر

يقع على بعد عشر دقائق من مطار الملك عبدالعزيز الدولي ويضم 28 فيلا تحتوي كل واحدة منها على صالة للجلوس وصالة لتناول الطعام ومطبخ تم تجهيزة وتزويده بأحداث المعدات المنزلية، إلى جانب وجود غرفتين للنوم حيث تحتوي الغرفة الواحدة على مكيف للهواء وتلفزيون يضم جميع القنوات الفضائية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت عالي السرعة وللحصول على بعد خدمات الغرف والنظافة.

منتجع تروبيكانا

الأسم القديم له منتجع مروي لولا ويعتبر واحداً من أبرز المنتجعات السياحية الموجودة في المنطقة ويتميز بشاطئ جذاب وساحات خضراء واسعة تعجب الناظرين وتحيط به الشاليهات المصممة بطراز معماري فريد من نوعه.

منتجع الكريستال

يضم خمس نماذج للشاليهات بالإضافة إلى مسبح عام ويعتبر مكان مثالي لقضاء العائلة إجازة ممتعة بعيداً عن الضوضاء والصخب للخدمات الترفيهية وخدمات النظافة.

منتجع الشاطئ الماسي

يضم عدداً من القصور التي توجد مباشرة على البحر الاحمر، بالإضافة إلى أنه يحتوي على سقاله 120 متر تسمح بالدخول إلى وسط البحر مع دبابات بحرية من الممكن استئجارها للتجول في البحر، ويضم المنتجع مسبح خاص بالنساء فقط، إلى جانب صالة للياقة البدنية حتى تتمكن السيدات من لعب الرياضة والسباحة بحرية بعيد عن أعين الرجال.

منتجع المرجان

يضم عدداً من الشاليهات التي صممت على أعلى جودة من الفخامة ويضم المنتجع كلاً من

  • 52 فيلا معلقة على البحر.
  • 24 فيلا دوبلكس.
  • 24 فيلا تضم مسبحاً خاصاً.
  • وتحتوي جميع الفلل على ثلاث غرف للنوم وحمامان ومطبخ متكامل وغرفة للنوم وأخرى للجلوس بالإضافة إلى سوبر ماركت متكامل وقاعة مخصصة للاحتفالات.


 ولمعرفة أشهر مطاعم جدة يرجي الذهاب للصفحة التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!