التخطي إلى المحتوى
المغدوره امجاد.. قصة المغدوره امجاد التي هزت مواقع التواصل الإجتماعي

تصدر وسم المغدوره امجاد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وبالتحديد تريند المملكة عبر موقع تويتر وباتت القضية واحدة من القضايا التي هزت الرأي العام وبدأ الجميع يبحث عن حل لغز تلك القضية.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف “ خلال السطور المقبلة وفي التقرير التالي قضية المغدوره امجاد والتي تحدث عنها الجميع ويبحثون عن حل هذا الموضوع الشائك.

قصة المغدوره امجاد

البداية كانت بتصدر الوسم وكتابة بعض التفاصيل الخاصة بالواقعة عن طريق صديقة الضحية أمجاد والتي قالت أن صاحبة التسعة عشر عاماً قد توفيت نتيجة إرتكابها خطأ غير مقصود.

لكن صديقتها لم تصدر أي بيانات أخرى أو معلومات تفيد بسبب وفاتها وكل ما جاء في تغريدتها أن الرجال دائماً ما يقعون في أخطاء كبيرة وفي الأخير هذا رجل يفعل ما يحلو له كما هو متبع في المجتمعات الذكورية.

وعلى النقيض فإن البنت التي تقوم بفعل خطأ ولو صغير وبسيط يقوم الرجال بإقامة الحد عليها وهم نفسهم الذين يخرجون عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل ويطالبون أن يتم معاملة الجنس الناعم بحنية كبيرة.

صديقه المغدوره امجاد تستنكر إبتعاد الاهل عن العمل بوصية الرسول

وتناولت تغريدة صديقة امجاد إبتعاد بعض الأهالي عن الوصية التي طلبها رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يستوصوا بالنساء خيراً بدلاً من قتلهم أو تعنيفهم.

وقد أثار حساب مجهول الهوية أن أمجاد توفيت بسبب أهلها والجنازة سوف تقام في مدينة أبها فيما خرجت بعض الحسابات الأخرى التي أكدت أنها توفيت عن طريق الخطأ أثناء تنظيف أحد الأسلحة النارية.

وبين هذا وذاك والتغريدات التي تخرج من الحسابات المختلفة فإن الحقيقة الوحيدة التي نستخلصها هي أن أمجاد المغموره قد توفيت وذهبت إلى جوار ربها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!