التخطي إلى المحتوى

فاز نادي الهلال على فريق بيرسبوليس الإيراني بأربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي  أقيمت بينهما اليوم ملعب أستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الشوط الأول

تقدم عمر خريبن للهلال أولاً في الدقيقة الحادية والثلاثين قبل أن يعزز ياسر الشهراني من تقدم الزعيم نادي الهلال السعودي بهدف ثاني في الدقيقة الأربعين لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني 

ومع بداية الشوط الثاني طرد اللاعب عبد الله عطيف بعد أن تحصَّل على بطاقةٍ صفراء ثانية في الدقيقة 49، ولكن ذلك لم يؤثر في فاعلية الهلال حيث تمكن اللاعب عمر خربين من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 54 ، ثم قضلا خربين على ’مال بيرسبوليس في الدقيقة 89 حيث أحرز الهدف الثالث له باللقاء والرابع للهلال.

كيف تأهل الهلال وبيرسبوليس إلى الدور نصف النهائي 

وجاء تأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي حيث تمكن من إحتلال صدارة المجموعة الرابعة التي كانت تضم إلى جواره بيرسبوليس الايراني والريان القطري والوحدة الإماراتي.

الهلال السعودي 12 نقطة
بيرسبوليس الايراني 9 نقاط
الريان القطري 7 نقاط
الوحدة الاماراتي 4 نقاط

تمكن فريق بيرسبوليس الايراني من الوصول لربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم بعد ان احتل هو الآخر وصافة المجموعة الرابعة والتي جاء ترتيبها كالآتي :-

الهلال السعودي 12 نقطة
بيرسبوليس الايراني 9 نقاط
الريان القطري 7 نقاط
الوحدة الاماراتي 4 نقاط

دور ال16 من بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم

الهلال يتأهل على حساب إستقلال خوزستان الإيراني

وفي دور ال16 نجح الهلال في تخطي عقبة إستقلال خوزستان الإيراني بعد أن عاد بفوز في مباراة الذهاب على ملعب السيب الرياضي بهدفين مقابل هدف قبل أن يعود ويفوز بنفس النتيجة في مباراة العودة التي جمعت الفريقان على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

بيرسبوليس الإيراني يقصي الدحيل القطري من دور الـ 16

بينما تمكن فريق بيرسبوليس الإيراني من التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد ان تخطى عقبة الدحيل القطري في دور ال16 حيث انتهت مباراة الذهاب في إيران بالتعادل السلبي بدون أهداف قبل أن يعود الفريق الايراني بالفوز والتأهل من لعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد بهدف مقابل نظيف في مباراة الإياب.

الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا

الهلال يقصي العين الإماراتي ويتأهل إلى نصف النهائي

ونجح الهلال في العبور إلى الدور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة العين الإماراتي حيث أنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف على إستاد هزاع بن زايد بنادي العين قبل أن ينجح الهلال في الفوز على ضيفه فريق العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد في الرياض ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

بيرسبوليس الإيراني يتغلب على الأهلي السعودي ليواجه الهلال في الدور نصف النهائي

وتمكن الفريق الإيراني من التاهل إلى الدور نصف النهائي بعد عبور عقبة الأهلي السعودي حيث انتهت مباراة التعادل بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أحتضنها ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي قبل أن ينجح بيرسبوليس الإيراني في الفوز خارج ميدانه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

تحديث 

تصريحات دياز مدرب الهلال بعد المباراة

أكد رامون دياز مدرب الهلال أن السر في تحقيق الفوز يعود إلى اللاعبين أنفسهم وقدرتهم على تطبيق الهدف من المباراة حيث كان الحضور الذهني لجميع اللاعبين على أعلى مستوى مما ساعدنا في تقديم مباراة كبيرة وفوز مريح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!