التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة إستقلال طهران ضد الهلال التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد خليفة بن حمد بالدوحة بخسارة الزعيم بهدف واحد مقابل هدفين لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أفتتح علي كريمي التسجيل للفريق الإيراني مبكراً في الدقيقة الخامسة قبل أن يضيف بيجمان منتظري الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الثلاثين وقلص بافيتمبي جوميز الفارق لنادي الهلال في الدقيقة الحادية والسبعين لتنتهي المباراة على وقع هذه النتيجة.

مباراة إستقلال طهران ضد الهلال

بدأت المباراة بوجود تغييرات من جانب زوران ماميتش المدير الفني للزعيم حيث زج منذ البداية بالإيطالي سيباستيان جيوفينكو بجانب المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز مع وجود هتان باهبري وكارلوس إدواردو ومحمد الشلهوب كثلاثي لمساعدة الجوانب الهجومية.

فيما قرر الإبقاء على بعض العناصر بديلة مثل ياسر الشهراني وناصر الدوسري بالإضافة إلى نواف العابد وعبد الرحمن اليامي من أجل الدفع بأحدهم في الشوط الثاني.

في المقابل دخل المدير الفني لأًصحاب الأرض  يتفريد شايفر المباراة بنية الفوز ولا شيء غير ذلك بسبب وجوده في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة حققها من الخسارة في الجولة الأولى والتعادل في الجولة الماضية وإعتمد على وجود سرعات في الخط الأمامي.

ولم يستغرق الفريق الإيراني كثيراً للدخول في أحداث المباراة حيث إفتتح لاعبه علي كريمي التقدم للإيرانيين في الدقيقة الخامسة لينزل وقع الهدف كالصاعقة على الجهاز الفني واللاعبين بنادي الهلال الذين لم يستفيقوا من غفلة الهدف الاول ليسجل بعدها بيجمان منتظري الهدف الثاني من ضربة رأس بعد تلقيه تمريرة من زميله دانشجار.

وإنتهت فعاليات المشهد الأول من اللقاء بتقدم الإيرانيين بثنائية نظيفة ما جعل ماميتش يقحم الثلاثي نواف العابد وناصر الدوسري وياسر الشهراني على حساب ميلوس ديجينيك وسيباستيان جيوفينكو وهتان سلطان باهبري على الترتيب رغبةً منه في تسجيل هدف التعادل.

ونجح ماميتش في نيل مراده بعد أن قلص بافيتيمبي جوميز المهاجم الفرنسي للزعيم الفارق بهدف أول في الدقيقة الحادية والسبعين لكنه لم يكلف فريقه الخسارة ليعود الزعيم من الدوحة بعد أن وقع في فخ الهزيمة الأولى له في المجموعة.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية مباراة إستقلال طهران ضد الهلال

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 الهلال 3 2 0 1 6
2 الدحيل 3 1 1 1 4
3 استقلال طهران 3 1 1 1 4
4 العين 3 0 2 1 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!