التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. رئيس جنوب أفريقيا في موقف محرج للغاية بسبب كمامة

وضعت كمامة الرئيس الجنوب إفريقي سيريل رامافوزا في موقف محرج للغاية حيث أنه خرج على الشعب في خطاب خاص بأهمية إرتداء الكمامات الواقية والأقنعة التي يتم إستخدامها على الوجه في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم خلال الفترة الماضية.

بالفيديو.. رئيس جنوب أفريقيا في موقف محرج للغاية بسبب كمامة

حيث أنه وبينما كان يشرح وضعية لبس القناع وضعه حول العين بدلاً من أن يضعه في فمه وأنفه ما جعل الضحك ينتشر على الرئيس ويضعه في موقف محرج للغاية.

والغريب في الموضوع أن مقطع الفيديو الخاص بالرئيس الجنوب إفريقي قد إنتشر على مدى واسع للغاية بين الكثير من المواطنين ليس في بلاده فحسب بل في العالم كله.

كما أن رامافوزا قد تعرض لموقف محرج للغاية خاصةً أنه سبق وأن خرج وأعلن تعرض أي شخص يتهاون في إرتداء الكمامة واساليب النظافة لغرامات باهظة.

كما انه كان على وشك تخفيف قيود الإغلاق إعتباراً من الشهر المقبل على بعض المراكز والمحال التجارية وحث الأشخاص الذين يخرقون الحظر ويتركون المنازل ويستخدمون وسائل النقل العام على إرتداء الكمامات.

وحاول تقديم شرح ووصف تفصيلي عليه لكيفية إرتداء الكمامة أو القناع على منطقة الفم والأنف لكنه فشل ووضعها على عينه.

ولم يكتفي الرئيس الجنوب إفريقي بل وأصر على الرد وكتب على موقع التواصل الإجتماعي ” حسناً للأشخاص الذين كانوا يضحكون على الفيديو الذي ظهرت فيه وأنا لا أستطيع إرتداء الكمامة.

سأقوم بفتح واحدة من القنوات التلفزيونية التي تعلم الأشخاص الطريقة المثلى لوضع الأقنعة على الوجه خاصةً أن هذه المرة هي الأولى التي أقوم فيها بهذه الفعلة.

يشار إلى أن جنوب أفريقيا قد أعلنت إعتباراً من يوم السادس والعشرين من مارس 2020 عن حظر تجوال في البلاد وعزل في المنزل لمدة خمسة عشر يوماً.

قبل أن يتم تمديد تلك المدة بعد إنتهائها مع حث الأشخاص على البقاء في المنازل وتطبيق أقصى درجات الأمان والإحترازية خوفاً من تفشي الفيروس في البلاد.

الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!