التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها وتشعل مواقع التواصل الإجتماعي

عيد ميلاد هند القحطاني.. إحتفلت هند القحطاني نجمه الموضة بعيد ميلادها الأربعين اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر أبريل حيث أنها من مواليد العام 1980.

وتصدر وسم #هند_القحطاني تريند المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الإجتماعي الذي إشتعل ببعض فيديوهاتها بالإضافة إلى كلماتها المؤثرة والغريبة التي أدلت بها سابقاً.

وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على السيرة الذاتية لهند القحطاني بالإضافة إلى فيديو من عيد ميلادها التي إحتفلت به مع أبنائها.

عيد ميلاد هند القحطاني

هند القحطاني صاحبة الجنسية السعودية والتي تزوجت في العام 2002 من رجل سعودي الجنسية أيضاً ونجحت في إنجاب ولدين وبنتين منه وتقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

القحطاني تجيد اللغة العربية بالإضافة إلى أنها تجيد أيضاً للغة الإنجليزية بعد أن عكفت على الدراسة في المملكة لمدة ثمانية سنوات قبل أن تعمل بمهنة الكاتبة وتستخدم في ذلك مواقع التواصل الإجتماعي التي تكثر بحساباتها المختلفة والموثقة.

هند القحطاني وإثارة الجدل والفتن

عند ذكر إسم القحطاني دائماً ما يصاحب ذلك الفعل إثارة كبيرة للجدل حيث أنها دائماً ما تظهر في بعض الفيديوهات وتتعمد إثارة الفتن وإظهار مفاتنها أمام الكاميرا على حد قول بعض المغردين لكنها في كل مرة تنفي ذلك.

وتعجبت من الهجوم الذي قام به الأشخاص عليها في مارس الماضي بعد أن قامت بتنزيل فيديو لها وهي ترقص على أنغام نوال الكويتية في مطبخها أثناء تحضير وجبة الروبيان لأبنائها.

وقالت أنها لم تقصد أي شيء وأن لبسها ليس جريء كما وصفه البعض وتسألت عن ما إذا كان كل هذا يحدث لها بسبب أنها سعودية ومحرم عليها مثل هذا اللبس الذي هو متاح في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت في نهاية حديثها أن الفنانة إليسا ونجوي كرم ومريام فارس وغيرهن من نجمات الوطن العربي يظهرن بملابس شفافة أكثر منها حرية لكن رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يهاجموها لم يوجهوا أي إنتقادات للفنانات.

وكان آخر ما حدث مع القحطاني أن طلب بعض المغردين من السلطات المختصة سحب الجنسية السعودية منها بسبب المخالفات التي تقوم بها على مستوى العادات والتقاليد الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

فيديو الإحتفال بعيد ميلاد هند القحطاني

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!