التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض التقارير الصحفية الصادرة الخميس أن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مع بروسيا دورتموند الالماني لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا عثمان ديمبلي لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت بعض الصحف الكبرى في أوروبا مثل ماركا الإسبانية وليكيب الفرنسية قد أعلنت أن هناك اجتماع قد وقع بين برشلونة وبروسيا دورتموند في الإمارة الفرنسية موناكو في ظل سحب قرعة دوري أبطال أوروبا للتوصل لإتفاق نهائي حول إنتقال ديمبلي إلى برشلونة.

الوفد الذي حضر للتفاوض مع عثمان ديمبلي

وكان على رأس الوفد الحاضر في موناكو لإنهاء المفاوضات بين إدراة الناديين كلاً من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة ورينهارد روبال رئيس بروسيا دورتموند.

نتائج الصفقة بين برشلونة وبروسيا دورتموند لضم عثمان ديمبلي

وانتهى الأجتماع بين الإدارتين على أن تدفع إدارة برشلونة مبلغ 130 مليون يورو سعر صفقة إنضمام اللاعب لصفوف البلوجرانا بالإضافة إلى 20 مليون يورو كحوافز ومتغيرات لتصبح قيمة الصفقة إجمالياً 150 مليون يورو ليكون اللاعب الفرنسي ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ب222 مليون يورو.

السيرة الذاتية لعثمان ديمبلي

  • الأسم :- عثمان ديمبلي.
  • تاريخ الميلاد :- 15 مايو 1997.
  • الأندية التي لعب لها :- رين الفرنسي بروسيا دورتموند الألماني.
  • عدد مبارياته مع رين :- موسم 2015-2016 لعب ديمبلي 26 مباراة في الدوري أحرز خلالها 12 هدف ومباراتان في الكأس وواحدة في كأس الدوري الفرنسي ليصبح مجموع مبارياته مع نادي رين 29 مباراة نجح في تسجيل 12 هدفاً .
  • عدد مبارياته مع بروسيا دورتموند :- لعب عثمان ديمبلي مع بروسيا دورتموند منذ إنضمامه 49 مباراة نجح في تسجيل 25 هدفاً.

قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا قد أوقعت بروسيا دورتموند الألماني في المجموعة الثامنة إلى جانب ريال مدريد الأسباني حامل اللقب وتوتنهام هوتسبيرز الإنجليزي  أبويل القبرصي بينما جاء برشلونة الاسباني النادي الذي سيلعب عثمان ديمبلي بين صفوفه إلى جانب يوفنتوس الإيطالي و أولمبياكوس اليوناني  سبورتينج لشبونة البرتغالي.

ويمكن لمتابعي سعودي فايف التعرف على قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا كاملة من هنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!