التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون سبورت ON SPORT الرياضية، ننشر لكم في ظل متابعة ترددات القنوات الفضائية تردد قناة أون سبورت الرياضية والتي أصحبت واحدة من أشهر القنوات الموجودة في الوطن العربي حيث تتمتع القناة بتنوع على مستوى البرامج الرياضية إلى جانب نقلها المباريات الحصرية الهامة، حيث قامت بنقل مباراة منتخب مصر أمام غانا والتي نجح الفراعنة في الفوز بها بهدفين مقابل لا شئ ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بالإضافة إلى نقلها مباراة المنتخب المصري الأخيرة أمام أوغندا والتي فاز بها المنتخب المصري بهدف مقابل لا شئ لحساب الجولة الرابعة من التصفيات.

ويبحث الكثيرين عن تردد قناة أون سبورت التي تبث من داخل مصر من خلال الأستوديوهات الموجودة في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب شهرتها الواسعة والتي أكتسبتها يوماً بعد يوماً لذلك يحرص الكثير من الأشخاص سواء داخل مصر أو خارجها البحث عن تردد القناة وماهو ما يقدمه لكم موقع سعودي فايف في هذا المقال.

وأكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي يمتلك قناة أون سبورت بالإضافة إلى بعض المواقع الكبرى في مصر أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سوف تعلن القناة عن تعاقدها على إذاعة بعض المباريات الهامة والمصيرية بعد أن تمكنوا من شراء حقوق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني بصورة حصرية، بالإضافة إلى أستديوهات من إسبانيا بقيادة الجنرال مدحت شلبي وطاقم المحليين كابتن مجدي عبدالغني والشيخ طه إسماعيل والفيلسوف أيمن يونس.

وكانت قناة أون سبورت قد حصلت على نقل بطولة دوري أبطال العرب والتي أقيمت في مصر وتمكن الترجي الرياضي التونسي من الفوز بها بعد أن تغلب في المباراة النهائية على الفيصلي الأردني بثلاثية أهداف مقابل لا شئ حيث تم بث مباريات تلك البطولة بتقنية HD حتى نالت القناة إستحسان جمهورة الكرة في الوطن العربي وأصبح الجميع يبحث عنها وعن التردد الخاص بها.

تردد قناة أون سبورت  ON SPORT

  • التردد: 10853 (H)
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تشيلسي و لاتسيو و بايرن ميونخ على ON SPORT 

ونجحت إدارة قناة أون سبورت في الفوز بنقل مباريات تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني ولاتسيو الإيطالي ولكن بصورة معادة ومسجلة بعد نهاية المباراة بيوم واحد وهي خطوة أعتبرها البعض بالجيدة نظراً لأن المشاهد يمكنه مشاهدة تلك المباريات على قنوات أون سبورت في المنزل.

تحديث 

ويلتقي اليوم المنتخب المصري مع الكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 حيث يحتاج المنتخب المصري للفوز بأي نتيجة للتأهل إلى نهائيات روسيا.

تحديث اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر

وأعلنت القناة إنضمام وليد صلاح الدين لفريق التحليل الذي يضم كوكبة من النجوم على رأسهم مدحت شلبي والكابتن مجدي عبدالغني وأيمن يونس وسيف زاهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *