التخطي إلى المحتوى

تعد قناة الأهلي هي القناة الرسمية للنادي الأهلي المصري، وهي قناة متخصصة في تغطية جميع الأخبار والأحداث المتعلقة بالنادي، وتضم القناة مجموعة كبيرة من الرياضيين والإعلاميين أصحاب الخبرة والموهبة وتقدم مجموعة من البرامج المتميزة الهامة.

افتتاح قناة النادي الأهلي

تم افتتاح قناة النادي الأهلي في عام 2008 وذلك بالتعاون مع شبكة تليفزيون art، حيث تقوم القناة بعرض جميع مباريات الفريق إضافة إلى لقاءات الفريق الودية، وتنقل للجمهور ما خلف الكواليس من أخبار اللاعبين ونشاطاتهم المختلفة داخل النادي الأهلي.

تلقى قناة النادي الأهلي إقبالاً كبيرا من الجماهير ونسبة مشاهدة عالية وبالأخص جماهير النادي الأهلي، حيث يتمتع الأهلي المُلقب بنادي القرن بشعبية جماهيرية كبيرة وله العديد من المتابعين والعشاق والمهتمين بمعرفة أخباره والإطلاع عليها دائماً.

برامج قناة النادي الأهلي 

تُقدم قناة النادي الأهلي مجموعة من مبارايات الأهلى الودية والمباريات  التاريخية ونبذة عنها لتذكيرالجيل الجديد بتاريخ هذا النادي العظيم، كما تضم مجموعة من كبار النقاد الذين يقدمون تحليلات رائعة ومميزة لمباريات الفريق.

من أهم البرامج التي تقدمها القناة، برنامج الكرة والجماهيروالذي يتناول أخبار النادي الأهلي اليومية وأبرز الأحداث داخل النادي الأهلي والذي يقدمه شادي محمد الذي استقال حديثاً من القناة، ستاد الأهلى هو البرنامج الذي يهتم بمتابعة وتحليل والتعرف على مباريات النادي الأهلي من خلال مجموعة من النقاد والمحللين الرياضيين ويقدمه اللاعب محمد فاروق.

ويأتي على قائمة البرامج الأكثر قوة وشهرة برنامج ” ملك وكتابة” الذي يقدمه كلا من عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، حيث يتحاوران فيما بينهما عن كل ما يتعلق بالنادي الأهلي وما تم تداوله عنه من الأطراف المختلفة والدفاع عن النادي الأهلي أمام أي أخبار كاذبة.

وأخيراً برنامج النشرة والذي يتناول أخبار النادي الأهلى في الصحف ونشرة عامة عن الفريق وعن كل ما يتعلق به من أخبار وآراء، ومن المقرر أن هناك مجموعة من التعديلات أو البرامج الأخرى التي سيتم إضافتها لاحقاً للقناة.

ترد قناة النادي الأهلي 

القناة التردد معدل الترميز الإستقطاب
تردد قناة الأهلي 12341 27500 أفقي

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!