التخطي إلى المحتوى

تردد قنوات Dmc , ننشر لكم في ظل متابعة تردد القنوات تردد مجموعة قنوات Dmc الجديدة على القمر الصناعي نايل سات حيث أصبحت هذه الشبكة الجديدة منذ إطلاقها واحدة من أشهر وأنجح القنوات الفضائية المجانية في الوطن العربي وذلك بسبب ما تقدمه من المحتوى الهادف والمفيد.

مجموعة قنوات Dmc 

وتتكون مجموعة قنوات Dmc على عدداً من القنوات المتنوعة في كافة المجالات والي يعتم بها المشاهد العربي ويبحث عنها بإستمرار مثل قناة مختصة بالرياضة وقناة للفن وقناة أخرى للكوميديا وقناة للدراما والترفيه والأكشن والمنوعات وفي هذا التقرير ينشر لكم موقع سعودي فايف ترددات قنوات Dmc الجديدة.

وجدير بالذكر أن مجموعة قنوات Dmc تابعة لشركة دي ميديا المالكة لإذاعة الراديو 9090 ويمتلكها المهندس طارق إسماعيل حيث تعاقدت القناة مع نخبة من الإعلاميين والمعلقين والمحللين حيث تضم قنوات Dmc الرياضية التي تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وكذلك مباريات نادي أندرلخت البلجيكي ودوري الدرجة الثانية المصري دوري DMc كلاً من إبراهيم فايق وإبراهيم عبدالجواد ومحمد الليثي ومحمد السباعي ومحمد بركات وشيما صابر كمقدمين للبرامج الرياضية.

فيما تضم القناة نخبة من المحللين مثل الكابتن أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك وأندرلخت البلجيكي السابق والمعلم حسن شحاته والعندليب عبدالحليم على والناقد الرياضي الكبير الكابتن حسن المستكاوي والكابتن زكريا ناصف وأحمد عفيفي وتامر بدوي.

فيما نجحت مجموعة قنوات Dmc Drama في الفوز ببعض المسلسلات في رمضان وعرضها على شاشتها بصورة حصرية مثل مسلسل 30 يوم بطولة آسر ياسين ومسلسل واحة الغروب بطولة النجم خالد النبوي والنجمة منه شلبي.

وتحتوي شبكة قنوات دي إم سي على قناة للأطفال تعمل على نقل الأفلام الكارتونية كما تحتوي أيضاً على قنوات إخبارية لمتابعة كافة الإجراءات والتطورات التي حدثت على مدار 24 ساعة كما أعلنت القناة عن إفتتاح محطة لنقل المسرحيات القديمة والحديثة.

ترددات قنوات Dmc 

القمر القناة التردد معدل الترميز – FEC
نايل سات DMC 11449 27500 – 5/6
نايل سات Dmc Sport 11499 27500 – 5/6
نايل سات Dmc News 11499 27500 – 5/6
نايل سات Dmc Kids 11499 27500 – 5/6
نايل سات Dmc Masraheyat 11499 27500 – 5/6
نايل سات Dmc Hd 11499 27500 – 5/6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!