التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة تركي آل الشيخ نيته رفع قضية على سلمان القريني والذي كان يعمل الأمين العام السابق لنادي النصر الذي ينافس في الدوري السعودي للمحترفين إلى هيئة الرقابة.

الأسباب التي دفعت تركي آل الشيخ لرفع قضية على سلمان القريني

وفي مداخلة أجراها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودي مع برنامج أكشن يادوري أكد تركي آل الشيخ أنه قرر رفع قضية ضد سلمان القريني الأمين العام السابق لنادي النصر بسبب بعض التجاوزات التي قام بها وأرسل بها خطاباً إلى الأتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأكمل تركي في تصريحاته أنه أرسل خطاباً للفيفا بسبب تجاوزه جميع الأعراف وهذا خطأ فادح والكارثة أن توجيه الخطاب يعتبر إساءه لجهات عديدة في المملكة بالإضافة إلى أنه ينقل صورة غير جيدة عن الرياضة في المملكة وأكد تركي أنه سوف يرسل خطاباً ضد القريني.

وأكد آل الشيخ أنه يوجه في الخطاب يوثق فيه مخطابة الفيفا متجاوزاً هيئة الرياضية بخطاب مليء بالأكاذيب والألعاعيب وأكمل أنه تم عرض بعض ممتلكات نادي النصر أثناء فترة رئاسته للنادي للبيع وهذه أكاذيب وادعاءات تسيء للمملكة.

وأختتم تركي تصريحاته أنه ينتظر بشوق ولهفة نتائج التحقيقات التي سوف تصدرها هيئة الرقابة والتحقيق في قضية القريني لأنها قضية تصنف من القضايا خارج العقل والمنطق ووعد أنه سوف يعمل على عدم تكرار هذه الأمور مرة أخرى وستكون هناك عبرة وأنني هنا لأخدم الرياضة السعودية وجميع الرياضيين وجميع الأندية فوق رأسي وسأعمل على رقي ونهضة الكرة في المملكة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!