التخطي إلى المحتوى

غسان السليمان، رجلاً أثار جدلا على مواقع التواصل في الممكلة خلال الأيام الماضية بسبب مشاركته في افتتاح عرض أزياء نسائي.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم أمرًا ملكيا يقضي بأعفاء غسان بن أحمد السليمان المستشار في وزارة التجارة والاستثمار من منصبه، لينهي بذلك الجدل السائد على مواقع التواصل الاجتماعي.

أمر ملكي بإعفاء غسان السليمان من منصبه

وقد صدر أمر ملكي فيما يلي نصه: “نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم ، الصادر بالأمر الملكي رقم (أ / 90)، وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة، أمرنا بإعفاء الدكتور غسان بن أحمد السليمان المستشار في وزارة التجارة والاستثمار من منصبه”.

عرض أزياء نسائي يضع غسان السليمان في موقف محرج

تعرض غسان السليمان الذي يشغل منصب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في وزارة التجارة والاستثمار، لموقف محرج خلال الأيام الماضية بعد أن انتقد إقامة عرض أزياء نسائي مختلط، حيث أكد عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي أن إقامة العرض يتعارض مع  التقاليد الإسلامية، مشيرًا إلى أن العرض المقدم خلال الحفل لم يكن للهيئة علم به.

 

ورغم انتقاد غسان السليمان للعرض النسائي إلا أنه أثار الكثير من الجدل لانه كان من الحاضرين للمعرض مما أثار الكثير من الجدل حول مواقع التواصل الاجتماعي،.

من جهة أخري، أثار إقامة المعرض النسائي الكثير من الجدل بين أوساط المجتمع السعودي ففي الوقت الذي أيد فيه البعض إقامة المعرض، إنتقد الكثيرون إقامته مؤكدين أنه يتنافى مع تقاليد وعادات النجتمع السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!