التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة الأخبار التي تهتم بأخبار التعليم نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة عام 2017 وفي ظل تواصل موقع سعودي فايف معكم لمعرفة الأخبار التي تتعلق بالتعليم وخاصة التعليم المفتوح جامعة القاهرة لكليات دار العلوم ورياض الأطفال وكلية زراعة و أداب وحقوق وإعلام.

تعرف على نتيجة إمتحانات التعليم المفتوح جامعة القاهرة عام 2017

ويقوم المركز المسئول عن تصحيح الامتحانات والموجود في كليات الحقوق وكلية الإعلام وكليات التجارة ودار العلوم على إنجاز عملية التصحيح و الإنتهاء منها في أسرع وقت حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم والتعرف على دراجاتهم.

ونجح مركز تصحيح الامتحانات من تصحيح جميع الورق الخاص بالطلاب أمس ليتم إرسال كشف بنتيجة الطلاب إلى رئيس الجامعة لإعتمادها رسمياً قبل إعلانها بشكل نهائي.

وأعلن السيد الدكتور مؤمن حامد طه مدير مركز التصحيح أن النتيجة سوف تعلن عن طريق التليفون الأرضي والتليفون المحمول وكذلك موقع المركز ورسائل التليفون المحمول SMS.

كيفية الحصول على نتيجة امتحانات التعليم المفتوح جامعة القاهرة عام 2017

وفور الإنتهاء من عمليات التصحيح وإعتماد النتيجة بشكل رسمي أعلن القائمون في جامعة القاهرة ان الطلاب يمكنهم الحصول على النتيجة بعدة طرق منها :-

  1. الاتصال على التليفون المحمول على رقم 2324.
  2. الاتصال عن طريق التليفون الأرضي على رقم 09000122.
  3. إرسال رسائل نصية SMS على تلك الأرقام الموضحة في الأعلى .
  4. التردد على الموقع الإلكتروني وتسجيل البيانات الخاصة بالطالب من الأسم ورقم الجلوس ورقم الكارنية الخاص به للحصول على النتيجة.

تصريحات رئيس جامعة القاهرة فور الإنتهاء من عمليات التصحيح وإعلان النتيجة

وأعلن السيد الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشب رئيس جامعة القاهرة أن هناك بعض الخطط والإجراءات التي تسعى الجامعة في تنفيذها في المستقبل القريب مثل القيام بخدمة تعليمية على أعلى مستوى تواكب أحدث النظم العالمية التي ظهرت والتي من الممكن أن تحقق خطط التنمية على المستوى القومي وكذلك المستوى الإقليمي.

موعد بدء الدراسة في الجامعات المصرية 2018

وأعلن المجلس الأعلى للجامعات موعد بدء الدراسة في الجامعات المصرية للعام الدراسي 2017/2018 بعد اجازة عيد الأضحى المبارك بإسبوعين يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2017.

موعد بدء الفصل الدراسي الثاني في الجامعات المصرية 2018

بينما تقرر أن يبدء الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد 4 فبراير 2017 على أن ينتهي يوم 31 مايو 2018 وفقاً للخريطة الزمنية المعلنة لعام 2018 حيث قامت الوزارة بحذف أيام الجمع والأجازات الرسمية التي تبلغ 93 يوماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!