التخطي إلى المحتوى

تفاصيل حساب المواطن إدارة المرفقات 1440 ، قام موقع حساب المواطن الرسمي بالإعلان عن إمكانية التقدم للتسجيل وإضافة المرفقات على مدار 24 ساعة يوميا ويتم التسجيل من خلال بوابة حساب المواطن الالكترونية التي تقوم بالتسجيل من خلالها وإدخال جميع البيانات المتعلقة بك والتي تمكنهم من التعرف عليك جيدا وتقديم المساعدة لك على أساس بياناتك وبيانات دخلك، موقع سعودي فايف يعرفكم على جوانب الموضوع بشكل مفصل.

تفاصيل حساب المواطن إدارة المرفقات 1440

حساب المواطن إدارة المرفقات 1440

قام حساب المواطن بإضافة تحديث على النظام وهو عبارة عن القيام إضافة المرفقات والمستندات التي تخص الشخص المسجل في الموقع وكذلك المرافقين من عائلته وذلك من خلال إضافة أيقونة تسمى المرفقات تمكنك من إلحاق أي مرفق أو مستند مطلوب إلى الموقع حتى يكون حسابك مكتمل تماما.

كما قام حساب المواطن بالتأكيد على أهمية قيام الأشخاص بإدخال بياناتهم الصحيحة بمنتهى الدقة حتى يتسنى للجهات المعنية مساعدتهم وذلك من خلال رفع المستندات المطلوبة سواء كان سجل تجاري أو أي مستند متعلق بالدخل الشهري لك وذلك حتى يضمن حساب المواطن توصيل الدعم لمن يستحقه بالفعل.

الاعتراض على الأهلية في حساب المواطن

يقوم حساب المواطن باستقبال أي طلب اعراض على القرار الخاص بعد أهلية الأشخاص المسجلين من خلال الدخول للموقع الرسمي من هنــــــــــــــا  والقيام بتقديم الاعتراض، حيث يمكن لأي شخص مسجل أن يقوم بتقديم هذا الاعتراض خلال مدة 3 أشهر من ظهور النتيجة الخاصة بالأهلية ويمكنه أن يتابع هذا الاعتراض وخط سيره من خلال بوابة حساب المواطن الالكترونية.

إذا تم قبول الاعراض الذي قمت بتقديمه سيتم صرف الدعم الذي تستحقه خلال الفترة التي تبدأ منذ ظهور نتيجة الأهلية وحتى يوم قبول اعتراضك بحد أقصى 5 أشهر لهذه المدة أما إذا لم يقم الشخص بتقديم الاعتراض المطلوب خلال فترة الثلاثة أشهر المتاحة فعليه أن يعيد كل خطوات التسجيل من البداية في حساب المواطن من خلال البوابة الالكترونية.

يستطيع أي شخص مسجل في حساب المواطن من الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة حساب المواطن والتعرف على نتيجة الأهلية الخاصة به أو الاتصال بالمركز من خلال رقم حساب المواطن على 19912 أو من خلال الحساب الرسمي لحساب المواطن على تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!