التخطي إلى المحتوى

برامج جامعة جدة ، أعلنت جامعة جدة اليوم الأحد عن إطلاق بعض البرامج والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية وذلك مع إنطلاقة العام الدراسي الجديد.

عبدالفتاح بن سليمات مشاط رئيس جامعة جدة يستقبل الطلاب الجدد

وكان السيد الأستاذ الدكتور عبدالفتاح بن سليمات مشاط مدير جامعة جدة قد رحب بطلاب الجامعة والطالبات، مشيراً إلى أنه حرص على تهيئة جميع الظروف المميزة لأستقبال الطلبة والطالبات في هذا اليوم المميز من خلال تجهيز القاعات الدراسية والفصول والمعامل الخاصة كما أكد على ضرورة تهيئة البيئة التعليمية في الجامعة حتى تخرج طلبة مميزين للدولة.

وأكد مدير جامعة جدة أن الإدارة في الجامعة تسعى لبدء العام الجامعي الجديد بسنة تحضيرية مميزة ومطورة بكاملها حتى تنال إستحسان ورضاء الطلاب والطالبات الجدد والمستجدين من حيث المنهج الدراسي والكتب وطرق وأسلوب التدريس وكذلك السادة أعضاء هيئة التدريس.

ووضعت الجامعة جميع المعايير التعليمية والتي تعتمد على المعايير الدولية لتكون السنة الجديدة والتحضيرية مميزة ودافع وذات دافع قوي لتميز الطلاب الجدد وإلتحاقها بالكليات العلمية المختلفة التي تناسب طموحاتهم.

الجامعة تعتزم تقديم عدداً من البرامج المميزة في العام الجديد

وأكد مدير الجامعة أن العام الدراسي الجديد سوف يتضمن ويحتوي على عدداً من البرامج المميزة ومنها تطبيق برنامج استقطاب الموهوبين على الطلاب المقبولين للعام الجديد والعمل على إيجاد سكن مناسب لهم وتسكينهم تسكين مباشر في الكليات التي التحقوا بها، إضافة إلى وجود بعض برامج الماجستير التي تم إستحداثها مؤخراً وبرامج الدبلوم وغيرها من البرامج التي أقرتها الجامعة لتنفيذها هذا العام.

وكان مدير الجامعة قد قام بجولة ميدانية تفقدية تطلع من خلالها على الأستعداد لأستقبال العالم الجديد أشتملت على الذهاب إلى القاعات والمعامل والمباني الجامعية التي تقع في المقر الرئيسي وكلية التربية وشطر الطالبات بالشرفية.

بينما قام وكيل جامعة جدة السيد الأستاذ الدكتور عدنان الحميدان بجانب عدد من قيادات الجامعة بجولات تفقدية مماثلة شملت قاعات ومعامل السنة التحضيرية المطورة في المبنى الموجود في كلية التربية بالفيصلية وكذلك المقر الرئيسي للجامعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!