التخطي إلى المحتوى

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن عدد من الوظائف الشاغرة، كما أوضحت أن التقديم سيكون  عبر بوابة أبشر.

الوظائف الخاصة بالمديرية العامة للجوازات 

أعلنت ان وزارة الدخلية عن وظائف الجوازات لعام 1439، مشيرة إلى أن هذه الوظائف متاحة للشباب السعودي من خريجي شهادة الثانوية العامة ومايعادلها، حيث يجب علي المتقدم أن يكون مستوفي الشروط التي قامت المديرية العامة للجوازاتبتحديدها.

شروط القبول في الوظائف 

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والمنشأ، ويستثني من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة .

  1. أن يكون المتقدم من عمر (17) عام ولايزيد عن (30) عام حسب ماورد ببطاقة الهوية الوطنية وقت التقديم، وأن تكون البطاقة سارية الصلاحية والبيانات يجب أن تكون واضحة.
  2. أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك ولابد أن لايكون قد حكم عليه بجريمة تخل بالشرف والأمانة .
  3. أن لايكون المتقدم مفصول من أحدي الكليات والمعاهد العسكرية لأي سبب.
  4. أن لايكون المتقدم موظف بأي جهة حكومية،  وأن سبق له العمل في نظام الخدمة العسكري .
  5. أن لايكون المتقدم متزوج من زوجة غير سعودية .
  6. أن يكون المتقدم طوله لايقل عن (168 سم) ويكون الوزن مناسب للطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية.
  7. أن يكون المتقدم قد حصل علي الثانوية العامة أو مايعادها ومن خريجي الأعوام الآتية : (1433هـ / 1434هـ) (1434هـ /1435هـ) (1435هـ /1436هــ) (1436هـ /1437هــ) (1437هـ/1438هـ).
  8. أن يكون المتقدم حاصل علي دورات في الحاسب الآلي وجميع فروعه أو حاصل علي دورات في اللغة الأنجليزية ولابد ان لاتقل مدتها عن ستة أشهر وتكون الشهادات متعمدة وعدن صدور الشهادات من معهد خاص لابد من تصديقها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والفني.
  9. أن يقوم المتقدم بأجتياز المقابلة الشخصية حسب الشروط.
  10. أن يكون المتقدم لياقته متوافقة طبياٌ للخدمة العسكرية.
  11. أن يلتزم المتقدم بالعمل بالمدة نظام المدة المقررة والعمل في أي منطقة أو محافظة أو منافذ المملكة مهما كانت الظروف ولابد أن يلتزم بواجب العمل.
  12. لابد أن يلتزم المتقدم بعد أن يتم تعيينه بعدم السماح لأي شخص بالتقدم بطلب النقل مهما كانت الظروف، وأن يقوم بأحضار المطالبات التي تخص الوظيفة من خلال جهة العمل التي يعمل بها أو من قبله شخصيا.
  13. سوف يتم أستبعاد أس متقدم يظهر عدم صحة المعلومات التي قام بأدخالها عبر البريد الألكتروني في سجل القبول ، وأن قبول البيانات عبر البريد الألكتروني لاتعني قبول الطلب.
  14. مدة الدورة تمتد ألي تسعة أشهر ولاتقل عن ذلك ، سوف يتخرج منها الطالب برتبة (جندي فندي) ليقوم بالعمل في قطاع الجوازات .

موعد التسجيل في الوظائف 

أعلنت المديرية العامة للجوازات أن التقديم للوظائف سيكون عبر بوابة أبشر وذلك من يوم الأحد 3-15-1439 وحتي يوم الخميس 19-3-1439هـ واليكم رابط التقديم

رابط التسجيل 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *