التخطي إلى المحتوى

رفع أسعار كروت الشحن , أكد اليوم مصدر رفيع المستوى في الجهاز القومي لتنظيم الأتصالات عن زيادة أسعار كروت الشحن والذي يعمل بنظام الدفع مقدماً بنسبة تصل إلى 36% بدءً من يوم الغد الجمعة التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الحالي لشركات الإتصالات الأربعة بالإضافة إلى شركة We الجديدة والخاصة بشركة المصرية للأتصالات.

رفع أسعار كروت الشحن

وأكد المصدر في تصريحات اليوم الخميس أنه لن يتم زيادة قيمة كروت الشحن ولكن سيتم تخفيق القيمة التي سوف يعطيها الكارت فور شحنه.

وجاءت الزيادة على النحو التالي :-

  • كارت شحن 10 جنيهات سيعطي رصيد 7 جنيهات.
  • كارت شحن 100 جنية سيعطي رصيد 70 جنية.

أورانج تبلغ عملاءها بزيادة كروت الشحن

وكانت شركة أورنج قد أبلغت عملاءها فى رسالة نصية أنه سوف يتم تخفيض سعر ورصيد جميع فئات الشحن ابتداءاً من الغد الجمعة.

وأوضحت الشركة أنه تم تخفيض سعر كارت الـ10 إلى ١٠ جنيهات، على أن يعطى رصيد 7 جنيهات بعد خصم قيمة الضرائب ومصاريف التشغيل، وذلك حفاظاً على جودة الخدمة المقدمة لك من أورنج.

المصرية للأتصالات تعلن رفع كروت الشحن

وكانت شركة We المملوكة للمصرية للأتصالات قد أعلنت هي الأخرى عن رفع كروت الشحن على الرغم من أن الإعلان الرسمي لإنطلاق الشبكة لم يمر عليه أكثر من أسبوع حيث أعلنت الشركة الجديدة للإتصالات عن إطلاق خدماتها المتكاملة من محمول وثابت وإنترنت يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر الحالي.

حيث أكد المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للإتصالات، في تصريحات تناولتها وسائل الإعلام على هامش إفتتاح مركز خدمة عملاء الشبكة الجديدة والموجود في أحمد عرابي بالمهندسين إن الشبكة الجديدة أتت تحت شعار WE وأن كود الإتصال سوف يكون 015.

وخلال المؤتمر تطرق البحيري للحديث عن المشروع من أين بدأ وفكرته ومراحل التخطيط له قبل أن يكشف عن خطط أسعار الباقات الخاصة بالشبكة الرابعة للمحمول والتي تحمل شعار We ، حيث بدأت الشركة في بيع الشرائح الخاصة بها في مركز خدمة عملاء المحمول في المهندسين ابتداءً من يوم الثلاثاء 19/ 9 /2017.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!