التخطي إلى المحتوى
زوجة حسام زهران.. خلود فايع عسيري فتاة راحت ضحية قضية الطلاق

خلود فايع عسيري من الأسماء التي شغلت الرأي العام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية وذلك بسبب مقتلها على يد زوجها حسام زهران وبدا البعض غير مقتنع أنه من قام بقتلها.

لكن كل شيء إتضح وظهرت الرؤية الخميس الثامن عشر من شهر يونيو الجاري ودفع الزوج الدية كاملة لأهل خلود فايع عسيري ليكتب الفصل الأخير من فصول هذه القصة.

وفاة خلود فايع عسيري بسبب رغبتها في نيل حريتها

ظهرت القضية على الساحة للمرة الأولى وقت أن كانت خلود على ذمة حسام زهران وكانا يعيشان في قصة حب كبيرة إلى أن دخلت بينهما المشاكل التي دائماً ما تحدث بين الأزواج.

لكن خلود لم تقدر على تحمل العيوب التي ظهرت على زوجها لتقرر أن تطلب الطلاق للضرر لكنه رفض بشده وتمسك بإن تبقى على عصمته وفي بيته وطالبها بعدم الخروج من المنزل.

فاض الكيل بالزوجة وقررت أن تترك عش الزوجية صوب منزل أهلها لكن حسام لم يتركها وشأنها بل ظل يبحث عنها في جميع الأماكن التي تتردد عليها دون أن يذهب لبيت العائلة خاصةً أنه يعلم أن هذا المكان هو الأخير الذي تفكر فيه خلود.

ومع المراقبة اللصيقة تيقن حسام زهران أن زوجته تمكث مع والدها فقرر أن يقتحم المنزل وقت ذهاب الوالد والاخ للعمل ومن كان منه سوى أن أخرى سلاح ناري وأطلق الرصاص على زوجته صوب رأسها.

سقطت خلود فايع عسيري في بركة من الدماء وجاء الوالد والأخ مهرولين بعد أن أبلغهم أحد الجيران ومن شدة القصوى التي في قلب الزوج ظن أنها تهمس وبها الروح على الرغم من أن الرصاصة تغللت في رأسها.

فأطلق عليها رصاصة أخرى ليتأكد تماماً أنها قد فارقت الحياة كل هذا أمام أعين الوالد والأخ ليتم تدشين وسم #عار_زهران عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتصدر تريند المملكة العربية السعودية بجانب وسم خلود فايع عسيري.

وإنتهت القضية اليوم على وقع دفع الدية كاملة للوالد والأخ ليتم الإعفاء عن الزوج حسام زهران وتلقى خلود وجه ربها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!