التخطي إلى المحتوى
سر غريب وراء لجوء نجوم كرة القدم العالمية للبث المباشر أثناء الحجر المنزلي

يلجأ الكثير من نجوم كرة القدم حول العالم إلى خاصية ” البث المباشر ” التي توفرها مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وذلك من أجل علاج الحجر المنزلي الصحي الذي تعاني منه جميع دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المتسجد ” كوفيد – 19 “.

سبب لجوء نجوم الكرة إلى البث المباشر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن البث المباشر أصبح واحد من الحلول التي يلجأ لها بعض اللاعبين للإطمنان على بعضهم البعض بسبب أنهم غير قادرين على التقابل بسبب الحجر المنزلي.

ومن أبرز اللاعبين الذين لجاوا لحل البث المباشر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما وكذلك النجم المعتزل البرازيلي رونالدو وكذلك الكثير من نجوم العالم الآخرين.

ولم يقتصر هذا الشيء على نجوم كرة القدم فحسب بل لجأ الإسباني رفائيل نادال نجم التنس إلى خاصية البث المباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستغرام.

ودعا معه السويسري روجيه فيدرر بالإضافة إلى البريطاني آندي موراي وتناول الثلاثي الوضع الحالي الذي سببه فيروس كورونا ما يمكن تقديمه من أجل القضاء على تعليق المنافسات.

وفي تصريحات أكد بوريس هيلو خبير الإستراتيجيات الرقمية في الرياضة أن المسابقات التي تم تعليقها تعمل على تحرر الرياضيين من إشراف المسؤولين الإعلاميين.

وتلك الطريقة تعتبر من الأمور التي تحجز وتعزز الإتصال المباشر مع المشجعين ويصبح الشخص الرياضي المسؤول الإعلامي عن نفسه ويمكنه التحدث في أي مواضيع يريدها.

وأنهى أن البرامج التلفزيونية تواجه هي الأخرى بعض الأمور الاخرى تتمثل في وجود تحدي آخر وهو منافسة منصات البث المباشر على مواقع التواصل الإجتماعي خاصةً أنه يحظى بشعبية كبيرة بين فئات العالم المختلفة.

وتسبب فيروس كورونا في إيقاف جميع الأنشطة الرياضية المختلفة منذ شهر مارس الماضي ولم يعرف أحد حتى الآن متى ستنتهي تلك الجائحة التي أجبرت العالم على البقاء في المنازل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!