التخطي إلى المحتوى
عاجل.. سالم الدوسري يهدد الهلال بالرحيل

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة يوم أمس السبت مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في مطالبة سالم لدوسري نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال بالرحيل عن صفوف الزعيم الأزرق بعد عودة النشاط الرياضي.

سالم الدوسري يهدد الهلال بالرحيل

وفي التفاصيل فإن بعض الصحف التركية قد أكدت خلال الفترة الماضية أن الزعيم السعودي يرغب في الحصول على توقيع اللاعب النيجيري أنطوني نواكيمي مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي طرابوزن سبور التركي.

وأثارت تلك الأنباء أزمة عنيفة داخل جدران الفريق خاصةً أن الإدارة ترغب في دفع ثمانية مليون يورو دفعة واحدة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وترى الإدارة أن نواكيمي من الحلول المميزة لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق خاصةً مع عدم وضوح الرؤية فيما يخص إستمرار الفرنسي بافيتيمبي جوميز أو رحيله بنهاية الموسم.

وقالت صحيفة الصباح التركية في تقريرها الصادر أمس السبت أن سالم الدوسري نجم الفريق أعرب عن الغضب الشديد من الأنباء التي تحدثت عن رغبة الهلال في ضم النيجيري بل ووصل الأمر إلى مطالبته بعدم إتمام الصفقة.

وواصلت الصحيفة في تقريرها أن الدوسري الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر سيجد منافسه قوية مع نواكيمي الذي يلعب في نفس مركزه وهدد مسؤولي الفريق الهلالي بالرحيل في حالة ضم النيجيري إلى قلعة العملاق الأزرق.

يُذكر أن الدوسري عقده ينتهي مع الهلال بنهاية الموسم 2021-2022 وتبلغ القيمة التسويقية الخاصة به 2 مليون و 200 ألف يورو حسب التقديرات الصادرة من موقع ترانسفير ماركت الخاص بقيمة اللاعبين.

وفيما يخص اللاعب النيجيري نواكيمي يبلغ من العمر إحدى وثلاثين عاماً وإنتقل إلى صفوف فريق نادي طرابزون سبور التركي صيف العام قبل الماضي 2018.

وشارك اللاعب مع العملاق التركي في سبعة وثلاثين مباراة قبل توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” وأحرز خلال المباريات التي شارك بها 13 هدف وصنع 11 آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!