التخطي إلى المحتوى
علي معلول يدخل قلوب الأهلاوية بعد حلقة رامز مجنون رسمي

علي معلول.. شهدت حلقة رامز مجنون رسمي والتي يقدمها الإعلامي المصري رامز جلال مفاجأت من العيار الثقيل حيث إشتضاف الجناح التونسي الطائر علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري وشهدت الكثير من الأمور الكوميدية.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على أبرز ما جاء في حلقة رامز مجنون رسمي والتي كان ضيفها النجم التونسي علي معلول الجناح الأيسر لنادي القرن الإفريقي.

علي معلول في رامز مجنون رسمي

,وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن برنامج رامز مجنون رسمي قد إستضاف في الحلقة الثانية النجم علي معلول حيث خضع للأسئلة الخاصة بالإعتراف والتي تطرحها عليه الإعلامية أروى والتي يستعين بها رامز جلال في الموسم الجاري من البرنامج للإيقاع بالضحية.

وبدأت أروى تقص وتطرح الأسئلة على علي معلول من أجل إحكام الحبكة عليه وحتى لا يتغلل إلى قلبه أن ما يحدث أي نوع من أنواع المقالب وجاء الدور على السؤال الأخير الذي تمثل في ثلاثة شخصيات الأول ظافر العابدين التونسي والذي لعب من قبل لفريق نادي الترجي قبل دخوله في مجال التمثيل.

والشخصية الثانية اللاعب صالح جمعه زميل علي معلول في النادي الأهلي فيما كانت الشخصية الثالثة لرامز جلال والذي أكد معلول أنه يحبه كممثل لكنه لا يحب البرامج التي يقوم بعملها كل رمضان ليخرج رامز من الصورة التي كان يختبىء خلفها وتبدأ الحلقة الحقيقة.

بعد خروج رامز من الصورة إنسحبت أروى وبدأ رامز في توجيه المقالب وقام بطلب وضع المياه على معلول ووضع اللون الأزرق على شعره بالإضافة إلى تهديده بالثعابين وغيرها من المقالب الأخرى.

الثعبان يقرب علي معلول من جماهير الأهلي

وحدثت واقعة جعلت جمهور الأهلي يعشق علي معلول ويصفه بالإنتماء والمعنى الحقيقي للعب والدفاع عن ألوان القلعة الحمراء بعد أن أكد خوفه من الثعابين قبل أن يهدده رامز جلال بإمكانية توقيعه للزمالك تحت تأثير الثعبان لكن التونسي أكد الثعبان أسهل بالنسبة له من التوقيع للغريم التقليدي واللدود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!