التخطي إلى المحتوى

أعلنت اللجنة الإشرافية لقبول الطالبات عن فتح بوابة القبول الموحد للطالبات بالرياض إلكترونيا  فتح في جامعات المملكة الحكومية والكلية التقنية بالرياض اليوم الثلاثاء الموافق 12/10/1439 هـ، سعودي فايف يعرفكم على الرابط الرسمي الخاص بالقبول الموحد للطالبات بالرياض وأهم تفاصيلها.

فتح بوابة القبول الموحد للطالبات بالرياض إلكترونيا

يذكر أنه تم فتح بوابة القبول الموحد للطالبات بالرياض إلكترونيا، بداية من الثلاثاء وحتى يوم 19 /10/1439هـ وقد وجهت اللجنة العديد من الطالبات بالتريث في الإجراءات التي يقومون بها لتقديم الطلب وإدخال معلوماتهم كما نبهت الطالبات على اختيار الرغبات الخاصة بهم بهدوء وترتيبها بشكل سليم.

ذكرت اللجنة في سياق كلامها أنه لن يكون هناك أولوية بالوقت فمن قامت بالتقديم في بداية الوقت لا تختلف كثيراً عمن قامت بتقديم الطلب بنهاية المدة، وسيتم التقييم على أساس مجموعة من المعايير والمواصفات والمقاعد المتاحة للطالبات بشكل تنافسي.

تستطيع أي طالبة أن تقوم بتعديل الطلب الذي قامت بتقديمه وحفظه مرة أخرى داخل المدة المحددة للتقديم وقد نبهت اللجنة المتقدمات ضرورة التزامهم بالجدول الزمني الذي تم تحديده لتقديم الطلبات مع الاطلاع على الدليل الخاص بإرشادات القبول.

رابط بوابة القبول الموحد للطالبات بالرياض

ويمكن للطالبات الراغبات في التقديم الدخول على رابط بوابة القبول الإلكتروني من (هنـــــا)

وللتقديم يرجي إتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على أيقونة تقديم جديد.
  • الإجابة عن الأسئلة المطلوبة.
  • إدخال بعض المعلومات الشخصية من الاسم، وكلمة المرور والبريد الإلكتروني وغيرها من الأمور المطلوبة للتقديم ويتم الضغط على تابع التسجيل لاستكمال عملية التقديم.

إذا كانت الطالبة تمتلك طلب فعلا وتم تقديمه ولكنها ترغب في التعديل على المعلومات الخاصة بها يتم الضغط على أيقونة الدخول إلى تقديم سابق والبدء في إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ستدخل الطالبة بعد ذلك إلى الطلب الخاص بها ومن ثم البدء في تعديل المعلومات التي تم إدراجها سابقا وحفظ البيانات ثم الخروج من الموقع.

الجامعات المدرجة في بوابة القبول الموحد للطالبات بالرياض

تتعدد الجامعات المدرجة للتقديم ومن أبرزها جامعة الإمام محمد بن سعود، جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، جامعة الملك سعود وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالعديد من التخصصات المتنوعة لكل جامعة والتي يمكنك الإطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!