التخطي إلى المحتوى
قصة غادة الحصان.. غادة الحصان تشعل مواقع التواصل وتطلب إيصال صوتها

فجرت مهندسة الديكور السعودية غادة الحصان حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حيث تصدر وسم #غادة_الحصان تريند المملكة وكُتب فيه الآلاف من التغريدات حيث أثارت قضيتها جدل واسع وكبير بين المتابعين.

قصة غادة الحصان

سبب ظهور غادة الحصان في محركات البحث والتريند جاء بسبب قيامها بتصوير فيديو في إحدى المستشفيات الموجودة في المملكة ما جعل والدها ووالدتها يقومون بأخذها وإيداعها في تلك المستشفى وقالوا أنها قد جُن جنونها.

وخرجت الحصان في فيديو كليب نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات أكدت فيه أن هاتفها قد تم سحبه بالإضافة إلى أن الموظف الموجود في المستشفى قد قام بتمزيق ملفها وسجله بإسم وهوية مجهولة.

وتابعت غادة الحصان إستغاثتها وقالت أنه على الرغم من إمتلاكها لجواز سفر سعودي به كل التفاصيل الشخصية الخاصة بها إلى أنها لم تعرف حتى الآن الأسباب الحقيقة التي جعلتهم يقومون بذلك .

وأنهت حديثها أنها قامت بتصوير صورة من أجل التأكيد لجموع رواد مواقع التواصل أنها غير مجنونة ورغبتي الأولى والأخيره هي الحفاظ على أبنائي خاصةً أنه يضيق صدري بسبب ما حدث لي وعلمت أن شغالتي كانت تستعد لقتل أولادي.وطلبت غادة الحصان إيصال صوتها وذلك من أجل إنقاذ أبنائها ومحاولة الدفاع عنهم.

من هي غادة الحصان ؟

غادة الحصان حصلت على بكالوريوس الهندسة وعملت في مجال الديكورات في المملكة العربية السعودية لم تقم بأي مشاكل بالإضافة إلى أنها محبوبة بين جموع أصدقائها وقال الكثير منهم أنها لم تقم يوماً ما برد احد أو رفض بعض الطلبات لكن ما حدث معها بسبب والدتها وإبنتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!