التخطي إلى المحتوى

انتهت قمة الجولة الثالثة التي جمعت بين الأهلي والنصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” لدوري جميل السعودي للمحترفين.

الشوط الأول 

بدأت المباراة بضغط عالي من أصحاب الأرض فريق الأهلي بحثاً عن إدراك هدف مبكر وهو ما تحقق في الدقيقة الثامنة عن طريق فيتفا الذي سدد كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء فشل حارس مرمى النصر وليد عبدالله في التعامل معها ليجد لاعبوا النصر أنفسهم متأخرين بهدف قبل إنقضاء 10 دقائق فقط من الشوط الأول.

وشن لاعبوا الأهلي رغم التقدم بعض الغارات الهجومية عن طريق عمر السومة الذي تلاعب بدفاع الضيوف في الدقيقة الخامسة عشر وسدد إلا أن كرته جاءت ضعيفة نجح حارس النصر في التعامل معها.

بينما جاءت محاولات فريق النصر من خلال أحمد الفريدي ومحمد السهلاوي وسددا على مرمى الأهلي ولكن دون جدوى لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شئ.

الشوط الثاني

دخل لاعبوا النصر الشوط الثاني بحثاً عن إدراك وتحقيق هدف التعادل حيث بدأ الحمد الفريدي في محاولات فريقه وسدد على مرمى الأهلي إلا أن حارس المرمى تعامل معها بنجاح وحول الكرة إلى ركلة ركنية.

قبل أن يرد عليه السوري عمر السومة وسدد من الناحية اليسرى لكن كرته مرت بسلام على مرمى نادي النصر لتعود السيطرة مرة أخرى إلى لاعبي النصر بفضل تمريرات المصري حسام غالي الذي أصبح أول لاعب في دوري جميل للمحترفين يمرر 100 تمريرة في مباراة واحدة.

ونتيجة الضغط المتواصل من جانب لاعبي النصر نجح البديل ويليام جيبور في إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 84 بعد أن استغل عرضية زميلة محمد السهلاوي ليقابلها اللاعب الليبيري برأسة في مرمى الأهلي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين بعد نهاية مباراة الأهلي والنصر

  1. الباطن 9 نقاط.
  2. الهلال 9 نقاط.
  3. الفيصلي 6 نقاط.
  4. القادسية 6 نقاط.
  5. النصر 5 نقاط.
  6. الأهلي 4 نقاط.
  7. التعاون 4 نقاط.
  8. الإتفاق 4 نقاط.
  9. الشباب 3 نقاط.
  10. الأتحاد 3 نقاط.
  11. أحد 3 نقاط.
  12. الفتح 3 نقاط.
  13. الفحياء نقطة.
  14. الرائد لا شئ من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!