التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة لوكوموتيف طشقند والاتحاد والتي جمعت الفريقان الاثنين على ملعب إستاد لوكوموتيف بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

افتتح اللاعب رومارينهو التقدم للعميد في الدقيقة الثانية عشر قبل أن يدرك تيمور عبد الخالقوف التعادل لفريقه في الدقيقة الخامسة والثلاثين وشهدت المباراة طرد لاعب أصحاب الأرض إسلوم توختاخوجاييف في الدقيقة السادسة والسبعين ليكمل فريقه المباراة بعشره لاعبين.

مباراة لوكوموتيف طشقند ضد الاتحاد

بدأت مباراة لوكوموتيف طشقند والاتحاد بداية نارية من الفريقين حيث حاول الضيوف مباغته أصحاب الأرض عن طريق هدف مبكر والدخول في أجواء المباراة وقتل فترة جس النبض وهو ما حدث عن طريق اللاعب البرازيلي رومارينهو دا سيلفا والذي إستغل عرضية فهد المولد في الدقيقة الثانية عشر وأودعها الشباك.

بعد الهدف حاول لاعبوا أصحاب الأرض إدراك التعادل لكن محاولة اللاعب خوجه تيمور في الدقيقة الخامسة عشر خرجت أدراج الرياح ليحبط فواز القرني حارس الاتحاد الكثير من المحاولات الأوزبكية وحان الدور على فهد المولد لتدوين إسمه في قائمة هدافي المباراة لكنه رفض بعد إضاعته إنفراد تام بالمرمى في الدقيقة 23.

وسنحت الفرصة مرة أخرى أمام المولد بعد أن تلاعب بدفاعات أصحاب الأرض في الدقيقة 30 لكنه صوب الكرة في جسد الحارس لتخرج إلى ركلة ركنية لعبها للمخضرم ناصر الشمراني لكنه فشل في إيداعها داخل المرمى.

وكما عودتنا كرة القدم من يضيع يقبل نجح لوكوموتيف في تدوين هدف التعادل في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب تيمور خوجه بقدمه اليمنى في شباك القرني لينتهي الشوط الاول 1-1.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبوا الاتحاد في أكثر من مناسبة تدوين هدف الفوز لكنهم إصطدموا بحارس صلب زاد عن مرماه في أكثر من مناسبة كما فرط فهد المولد في إيداع الكرة بالشباك وتفنن في إضاعة الفرص بجانب رومارينهو.

ولم يشهد الشوط الثاني سوى مغادرة مدافع لوكوموتيف طشقند بالبطاقة الحمراء بعد ان أعاق فهد المولد وهو في طريقه لإحراز هدف الفوز في الدقيقة 76 وإرتطمت تصويبة البديل فيلانويفا في العارضة لتنتهي مباراة لوكوموتيف طشقند والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادل لوكوموتيف طشقند والاتحاد

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 الوحدة 4 3 0 1 9
2 الاتحاد 4 2 1 1 7
3 لوكوموتيف طشقند 4 1 1 2 4
4 الريان 4 1 0 3 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!