التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غداً الثلاثاء مباراة الزوراء ضد النصر والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد كربلاء لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل المباراة المرتقبة بالإضافة إلى التوقيت والقنوات الناقلة لها.

مباراة الزوراء ضد النصر في دوري ابطال آسيا

وقبل المباراة يحتل فريق نادي الزوراء المركز الثاني في المجموعة برصيد أربعة جمعها الفريق من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسر الفريق لقاء وحيد حيث افتتح الفريق العراقي مبارياته في المجموعة بالفوز على ذوب آهن أصفهان قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع الوصل وخسر في الجولة الماضية من النصر.

في المقابل يحتل العالمي فريق نادي النصر المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراة وخسارة مباراتين حيث افتتح مبارياته في المجموعة بالخسارة من الوصل قبل أن يخسر في الجولة الثانية من ذوب آهن أصفهان وحقق الفوز الأول له بالمجموعة في الجولة الماضية على نادي الزوراء.

ويرغب العالمي فريق نادي النصر في تحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب والإقتراب من الدور ثمن النهائي حيث تعول الجماهير النصراوية كثيراً على اللاعبين من أجل تحقيق تلك البطولة الغائبة عن خزائن العالمي منذ سنوات طويلة.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الزوراء ضد النصر

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 ذوب آهن أصفهان 3 2 1 0 7
2 الزوراء 3 1 1 1 4
3 النصر 3 1 0 2 3
4 الوصل 3 1 0 2 3

توقيت متابعة مباراة الزوراء ضد النصر يوم غداً الثلاثاء

تبدأ مباراة الزوراء ضد النصر والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والنصر على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الزوراء والنصر والتي تجمع الفريقان على ملعب كربلاء على قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي أحمد أبوبكر الكاف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!