التخطي إلى المحتوى
مسلسل أم هارون يثير الجدل منذ بدايته وردود فعل قوية تجاهه

مسلسل أم هارون.. يعيش الجمهور العربي حالة كبيرة من الترقب مع إثارة جدل متوقعة وذلك حول مسلسل أم هارون الذي يذاع في سباق رمضان الدرامي ويحكي قصة أسرة يهودية كانت تعيش في الكويت وذلك في أربيعينيات القرن الماضي وإنعكست قصة المسلسل على صفحات التواصل الإجتماعي.

مسلسل أم هارون يثير الجدل منذ بدايته وردود فعل قوية تجاهه

وبعد الموجة العارمة من الغضب التي إنتابت الكثير من الأشخاص خرجت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد ودافعت عن المشاركة في هذا العمل الذي أثار الجدل مبكراً وقالت أن فلسطين قضيتنا الأساسية بالإضافة إلى أنها قضية الكويت الأساسية.

قصة مسلسل أم هارون

تدور قصة المسلسل عن واحدة من السيدات اليهود واللاتي عاشت في الكويت في القرن الماضي وتعرضت للكثير من العقبات التي تحيط بحياتها بسبب ديانتها ويعرض على قناة إم بي سي خلال شهر رمضان الجاري ولم يفصح منتج العمل عن تفاصيله حتى الآن.

حيث قال الأخوين علي ومحمد شمس أصحاب القصة ومحمد جمال العدل المخرج أن الكثير من الأصوات الكويتية قد تعالت وإنتقدت الفكرة وبعض الأقطار العربية الأخرى مع وجود الكثير من المعارك التي دارت بين مؤيد للفكرة ومعارض حيث كتب الصحفي سعيد السعدي وتسأل عن الرسالة التي يريد المسلسل أن يوصلها ؟

وفي الجهة المقابلة خرجت علينا الإعلامية مي العيدان عبر تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر كتبت فيها «البرومو الرسمي لمسلسل أم هارون لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد. الاخراج كبير جداً، والفنانون مجتهدون، وموضوع المسلسل فريد ويتطرق لأول مرة ليهود الخليج».

فيما قالت الفنانة حياة الفهد في لقاء مسجل لها مع الإعلامي خالد الراشد أن أعداء النجاح قاموا بإطلاق الكثير من الشائعات مثل إيقاف عرض المسلسل لكن هذا غير صحيح كما أن التلفزيون الكويتي لا علاقة له بالمسلسل الذي يتكلم عن اليهود الموجودين في كل مكان وعن الديانة والكتاب المنزل من الله سبحانه وتعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!