التخطي إلى المحتوى
مصر مش بتنسى ولادها.. ولا عزاء للخونة



أشادت الإعلامية بسمة وهبة، بمسلسل “الاختيار”، وما جسده لأحداث حقيقية، أبرزها موقعة البرث، مؤكدة: “ملحمة البرث لم تنتهى وقصة منسى ورجالته لم تنتهى والحكاية مكملة والأساطير مبتخلصش”.

وقالت خلال برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “إكسترا نيوز”، إن : “مسلسل الاختيار عظيم وعرفنا إيه اللى بيحصل في سيناء وحجم التضحيات وخلق قدوة وانتماء لأجيال جديدة وأثبت بالدليل إن قصص الابطال لا تنتهى كما أثبت ان مصر لا تنسى ولادها وقادرة على تخليد قصصهم وبطولاتهم لتكون حية ما بينا رغم كل شيء “.

وواصلت: “الاختيار وجع الإرهابيين ونكد عليهم في كل حلقة ومشهد.. حتى مشاهد الجنازات كانت انتصار كبير لمصر على الإخوان وذيولهم وأرجوزتاهم.. البلد وشعبها كبار، ونحن نرى ملحمة اعتراف بالجميل يقودها عشرات آلاف المصريين في جنازات الشهداء.. ولا عزاء للخونة”.

قصة مسلسل الاختيار

يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

أبطال مسلسل الاختيار
يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي

ويشارك أيضاً مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.






المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع سعودي فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *