التخطي إلى المحتوى
رب ضارة نافعة.. كورونا يقدم هدية رائعة للبشرية

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت أنه على الرغم من وجود بعض الكوارث التي خلفها فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” إلا انه قام بتقديم واحدة من الهدايا العظيمة للبشرية.

مفاجأة.. كورونا يقدم هدية رائعة للبشرية

البداية كانت مع صحيفة النيويورك تايمز والتي أكدت أن كورونا جعل الناس تلتزم البقاء في المنزل ولا تخرج منه سوى للضرورة القصوى وهو ما أدى إلى تقليل حده التلوث في الهواء بالإضافة إلى أن معظم دول العالم إلتزمت بقرار تطبيق الحظر وكذلك البقاء في المنازل بات شيء حتمي.

قبل أن يخرج الإعلامي المصري عمرو أديب ويؤكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة قامت بفتح المولات التجارية والمحال للمواطنين من أجل التسوق لكن المواطنين رفضوا النزول من المنازل إلى الشوارع على الرغم من وجود إجراءات وقائية كبيرة تم إتخاذها من جانب الحكومة الإماراتية.

وفيما يخص الهدية التي قدمها فيروس كورونا للبشرية فإن الوضع الحالي الذي يعيشه العالم فيما يخص توقف حركة الطائرات بالإضافة إلى تقليل أعداد السيارات التي تمشي في الشوارع ساهم في تقليل حده العوادم وجعل ثقب الأوزون يلتئم من جديد.

وكان ثقب الأوزون قد شغل العالم خلال السنوات القليلة الماضية وتخوف العلماء من أن يتسبب ذلك في وجود كوارث طبيعية قادمة خلال السنوات المقبلة ولم يكن أحد ينتظر أن تنفرج تلك الأزمة ويتم حلها بسبب فيروس كورونا اللعين الذي راح ضحيته الملايين حول العالم.

وأنهى أديب تصريحاته أن الجوانتي والكمامة باتوا من الأمور اللازمة لكل زي رسمي في أي دولة في العالم خاصةً أن الفيروس لم يتم إيجاد المصل الخاص به حتى الآن بالإضافة إلى أن الأدوية لم تعد تأتي بنتيجة فيما يخص نزلات البرد وحالات الإلتهاب الرئوي لذلك يجب على كل مواطن توخي الحيطة والحذر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!