التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل الإختيار بطولة أمير كرارة على القنوات الفضائية المختلفة 2020

مواعيد عرض مسلسل الإختيار.. ساعات قليلة جداً وينطلق مارثون شهر رمضان الدرامي للعام الميلادي 2020 والذي يتنافس فيه عديد الفنانين في أعمال مختلفة ويطمح كلاً منهم في أن ينفرد بصدارة نسب المشاهدة العالية.

ويبحث المشاهد الكريم على معرفة مواعيد المسلسلات التي يرغب في متابعتها خلال الشهر الذي يعتبر فرصة يقدم فيها كل فنان عمله الدرامي او الإذاعي.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على مواعيد عرض مسلسل الإختيار بطولة النجم الكبير أمير كرارة بالإضافة إلى التوقيتات التي يأتي بها.

مسلسل الإختيار بطولة النجم أمير كرارة

وقبل أن نعرض عليكم مواعيد عرض مسلسل الإختيار فإن الفنان أمير كرارة يجسد فيه شخصية الشهيد البطل العقيد أحمد منسي والذي أستشهد قبل ثلاثة سنوات في هجوم على إحدى الكمائن في محافظة شمال سيناء المصرية على يد عناصر تكفيرية.

ويشارك كرارة في بطولة المسلسل باقة من ألمع نجوم الوطن العربي وهم أحمد العوضي بالإضافة إلى النجمة دينا فؤاد والفنانة الشابة سارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف يتقدمهم آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار.

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإنتاج شركة سينرجي المملوكة لرجل الأعمال تامر مرسي وإخراج بيتر ميمي ويعتبر العمل واحد من المسلسلات المرتقبة بشدة والتي يطمح الجمهور في معرفة تفاصيلها.

وبعد طرح الإعلان التشويقي للمسلسل لاقى نجاح على المستوى الجماهيري بسبب الاداء الذي ظهر عليه كرارة بالإضافة إلى عمليات الإبهار التي جاءت في بعض المشاهد الخاصة بضرب الصواريخ والطائرات وخلاف ذلك.

مواعيد عرض مسلسل الإختيار على القنوات المختلفة

مسلسل الإختيار يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة على قناة أون ويعاد في اليوم ذاته عند حلول الساعة الثانية صباحاً عبر قناة أون دراما.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!