التخطي إلى المحتوى
مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة إم بي سي مصر.. تردد قناة MBC MASR الناقلة لبرنامج رامز مجنون رسمي

مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة إم بي سي مصر ,, تستعد الأمة الإسلامية لإستقبال شهر رمضان المبارك الذي يأتي بالبهجة والسعادة بسبب الروحنيات التي توجد به والتقرب إلى الله عز وجل أكثر من أي وقت مضى في العام.

ويعتبر شهر رمضان بالنسبة للبعض فرصة بجانب التقوى والعبادة لمتابعة آخر الأعمال الدرامية التي تكثر في هذا الشهر الذي يعتبر مادة درامية دسمة يقدم فيها كل فنان وجهه المغاير.

وفي التقرير التالي يأخذكم موقع ” سعودي فايف ” في جولة لتعريفكم بأبرز المسلسلات التي ستنقلها قناة إم بي سي مصر بالإضافة إلى ترددها على القمر الصناعي نايل سات.

مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة إم بي سي مصر

وجاءت مسلسلات وبرامج القناة على النحو التالي :-

برنامج رامز مجنون رسمي

أولى البرامج التي تقدمها قناة إم بي سي مصر برنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه النجم رامز جلال ويقوم فيه بعمل المقالب في النجوم والفنانين ويبدأ في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة.

برنامج إغلب السقا

ثاني البرامج التي تنقلها القناة برنامج إغلب السقا والذي يكون فيه احمد السقا مشترك وينافس فنان آخر وتقدمه رزان مغربي وينقل في تمام الساعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الثامنة بتوقيت مكة.

مسلسل اللعبة

بطولة الثنائي الكوميدي شيكو وهشام ماجد ويدور في إطار مليء بالتحديات المضحكة ويبدأ يومياً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة.

مسلسل سكر زيادة

بطولة الثنائي نادية الجندي ونبيلة عبيد يبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة وهو من نوعية المسلسلات الكوميدية أيضاً.

مسلسل لعبة النسيان

بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني ويدور في إطار مليء بالتشويق حيث تفقد الذاكرة وترغب في معرفة ما حدث لها قبل الحادثة ويأتي يومياً في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة.

تردد قناة MBC MASR على القمر الصناعي نايل سات

  • التردد – 11470
  • معدل الترميز – 27500
  • الاستقطاب – افقي (H)
  • معدل الخطأ – 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!