التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية السنوية في شهر رمضان 1441

مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية,, تزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك اعاده الله على الأمة الأسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وكما إعتاد الأشخاص مستفيدي مؤسسة الضمان الإجتماعي كل عام على صرف مكرمة الضمان الإجتماعي الملكية.

صرف مكرمة الضمان الإجتماعي الملكية

وفي التفاصيل الخاصة بصرف مكرمة الضمان الإجتماعي الملكية فإنها سوف تكون في حسابات الأشخاص مستفيدي مؤسسة المضان البنكية وذلك من أجل مساعدتهم على تلبية المتطلبات الخاصة بالشهر الفضيل وكذلك عيد الفطر المبارك.

وسبق وأن تداول الأشخاص رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض التغريدات التي تضمنت الأسئلة حول موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية كما أن الأسئلة الواردة تضمنت أيضاً الإستفسار حول إعلان نزول دفعة مبالغ مساعدات نقدية للأشخاص مستفيدي ومنتسبي الضمان الإجتماعي عن العام الجاري.

لترد عليهم وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية أن موعد صرف معاشات الضمان الإجتماعي للشهر الفضيل سوف تكون في موعدها مع إيداع معاشات مستفيدي الضمان الإجتماعي ورواتب منتسبي المؤسسة خلال الأيام القليلة المقبل في الوقت الذي تم صرف بعض المبالغ يوم الثالث والعشرين من أبريل الماضي الثلاثين من شهر شعبان.

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية 1441

سوف يتم صرف مكمة الضمان الاجتماعي الملكية للعام الجاري 1441 هــ خلال الأيام المقبلة من شهر رمضان المبارك وسوف يوافيكم موقع سعودي فايف بالتفاصيل تباعاً في حالة تم تحديد الموعد النهائي للصرف ووضع المبالغ في حسابات الأشخاص المستفيدين للمضان الإجتماعي مع المعاشات المضانية المشمولة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!