التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

يترقب الملايين من الجماهير العاشقة للدوري الإسباني بشكل خاص وجماهير البرسا بشكل خاص، موعد مباراة برشلونة وفياريال في المباراة التي ستقام ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإسباني 2020، والتي يتوقع لها أن تكون حماسية وممتعة بين كلا الفريقين الراغبين في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

مباراة برشلونة وفياريال

مباراة برشلونة وفياريال القادمة يدخلها فريق البرسا وسط حالة من الغضب الجماهيري بعد تعثر البرسا خلال مواجهته الأخيرة وفقدانه 4 نقاط منحت الأفضلية للفريق المدريدي الذي أصبح قريب جدا من الفوز ببطولة الدوري التي تعد هي الأهم والأفضل له ولجماهيره، ولذلك فيسعى البرسا لضرب عصفورين بحجرا واحد، أولهم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة مزاحمة الريال ووضعه تحت ضغط قد يفقده بعض النقاط التي قد تعيد البرسا من جديد للمقدمة، وثانيهم هو مصالحة الجماهير الغاضبة ولم شملهم حول الفريق من جديد.

يدخل البرسا مباراة فياريال وهو يحمل في جعبته 70 نقطة يحتل بهما المركز الثاني وبفارق 4 نقاط فقط عن غريمه التقليدي المعتلي لجدول البطولة، خاض الفريق خلالهما 33 مباراة، فاز في 21 وتعادل 7 وهزم في 5، بينما استطاع الفريق تسجيل 74 هدف واستقبلت شباكه 35 هدف.

أما فريق فياريال فيدخل مباراة البرسا وهو متطلعا لزيادة أوجاعه وتحقيق الفوز عليه وخطف نقاط المباراة للتقدم خطوة نحو المركز الرابع الذي يأمل في خطفه من فريق إشبيليه، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول البطولة برصيد 57 نقطة جمعهم من حصيلة 33 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 6 وهزم في 11، وقد نجح الفريق في هز الشباك في 53 مرة واهتزت شباكه في 40 مرة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

تقام مباراة برشلونة وفياريال يوم الاحد القادم الموافق 5/7 وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!