التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تبحث الجماهير العاشقة للدوري الإسباني عن موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو، حيث يصطدم الريال بفريق اتليتك بيلباو العنيد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لكلا الفريقين وبالتحديد لفريق الريال الذي يسعى للحفاظ على صدارته وفارق النقاط الذي يفصله عن غريمه التقليدي برشلونة وهذا ما سيجعل اللقاء قوي وممتع وشيق بين كلا الفريقين.

مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو

مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو يتوقع البعض أنها ستكون سهلة ومحسومة قبل أن تبدأ لصالح الريال المتحفز أكثر لإدراك الفوز لمواصلة اقترابه من الفوز باللقب، ونظرا لفارق العناصر والخبرات والإمكانيات، ولكن المباراة تبدو على أرض الواقع صعبة للغاية على الفريق المدريدي، لأن صاحب الأرض والجمهور سيدخل هذه المباراة وهو في موقف أمن وليس مهددا بالهبوط أو قريب من المنافسة على اللقب، مما سيدخله اللقاء وهو الاكثر هدوئا، وهذا ما قد يصعب المباراة على ريال مدريد.

يدخل ريال مدريد مباراة أتليتك بيلباو وهو يتربع على عرش بطولة الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة جمعهم من حصيلة 33 مباراة، فاز في 22 وتعادل في 8 وهزم في 3 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 61 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

أما فريق أتليتك فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة وبنفس عدد مباريات الريال، فاز في 12 وتعادل في 12 وهزم في 9، ونجح الفريق في هز الشباك في 38 مرة واهتزت شباكه في 28 مرة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو

تقام مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو  يوم الاحد القادم 5/7 وذلك في هذه الأوقات:

  • 14:00 بتوقيت مصر.
  • 15:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • 13:00 بتوقيت تونس.
  • 16:00 بتوقيت الإمارات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!