التخطي إلى المحتوى

يلتقي اليوم الجزيرة الإماراتي وريال مدريد الإسباني في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

مباراة ريال مدريد الإسباني والجزيرة الإماراتي

فيما يخص مشوار الفريقان يشارك نادي الجزيرة الإماراتي في هذه البطولة بصفته المستضيف حيث أن البطولة تنص على مشاركة فريق من البلد التي تنظم البطولة.

حيث افتتح الجزيرة مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية يوم الاربعاء الماضي الموافق السادس من ديسمبر أمام نادي أوكلاند سيتي على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين وتمكن من الفوز بهدف مقابل لا شئ.

وأحرز هدف الجزيرة الوحيد في هذه المباراة اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 38 فيما حصل على خصيف على جائزة افضل لاعب في المباراة بعد أن حافظ على نظافة شباكة.

قبل أن ينجح الجزيرة في الدور نصف النهائي من الفوز على اوراوا ريد دياموندز الياباني بطل آسيا بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي احتضنها ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية يوم السبت الماضي ضمن مباريات الدور ربع النهائي للبطولة.

واحرز علي احمد مبخوت هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 52 ليحصل على جائزة رجل المباراة التي تشرف عليها اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

فيما يشارك ريال مدريد الإسباني في هذه البطولة بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويشارك في البطولة من نصف النهائي.

حيث سبق للريال الفوز ببطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم مرتين من قبل أعوام 2014 بعد الفوز على سان لورينزو الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدفي سيرجيو راموس وجاريث بيل.

قبل أن يتمكن الملكي في الفوز ببطولة النسخة الماضية 2016 على حساب كاشيما انتلرز الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد حيث أحرز رباعية الريال في هذه المباراة كرستيانو رونالدو ثلاثة أهداف هاتريك وكريم بنزيما.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد والجزيرة 13 / 12 / 2017

وتنطلق مباراة ريال مدريد الإسباني والجزيرة الإماراتي اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر 2017 ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم إبتداءاً من الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أم القرى تمام الساعة الخاسمة مساءاً بالتوقيت العالمي GMT جرينتيش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الإسباني والجزيرة الإماراتي على الهواء مباشرةً

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الإسباني والجزيرة الإماراتي اليوم الأربعاء على ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية beIN SPORTS HD 1 التي تقوم ببث مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم هذا الموسم في المباراة التي يديرها تحكيمياً الحكم الدولي ساندرو ريكي فيما سيعلق على المباراة المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!