التخطي إلى المحتوى

يستعد المواطنون في المملكة العربية السعودية بعد أن تعرفوا على موعد نزول الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن إلى القيام ببعض الأمور الأخرى مثل التعرف على نتائج الاهلية الخاصة بالدفعة الحالية والتي طرحها الحساب الرسمي لحساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوم السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي.

موعد نزول الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن

ومن المنتظر أن يكون موعد نزول الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن هو الخميس الموافق العاشر من شهر يناير الجاري ومن بعد هذا التاريخ من الممكن للأشخاص تقديم بعض الشكاوي الخاصة بإيداع المبالغ في حسابات المستفيدين للتعرف على نوع الخطأ أو الخلل الفني الذي حدث.

برنامج حساب المواطن يحصل على جائزة أفضل مقدم خدمات

وكان حساب المواطن قد نجح في الحصول على جائزة أفضل مركز إتصال بالإضافة إلى جائزة أفضل مقدم خدمات في القطاع العام وذلك على مستوى العالم للعام السابق 2018 بالإضافة إلى أن البرنامج نجح ايضاً في الحصول على شهادة الآيزو 9001 الخاصة بالجودة تتويجاً للجهود التي قام بها الموظفون وشركاء النجاح.

وبعد أن تعرفنا على موعد نزول الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن فإن الحساب الرسمي لحساب المواطن قد نشر بعض الإحصائيات التشغيلية الخاصة به في الربع الرابع من عام 2018 والتي جاءت على النحو التالي :-

خدمة صوتك مسموع إستقبلت أكثر من أربعة عشر ألف ونصف طلب كما تلقى مركز الأتصال ورقم حساب المواطن الموحد أكثر من 700 ألف إتصال وفيما يخص طلبات التقنية وصل إلى الأشخاص المنوطين بذلك في حساب المواطن أكثر من خمسة وسبعين ألف طلب بهم الكثير من الإستفسارات والتساؤلات.

وعلى موقع التواصل الإجتماعي تويتر وصل للحساب الرسمي الخاص بحساب المواطن أكثر من 248.4 ألف طلب مع وجود طلبات للإعتراض على قيمة الدعم المقدم وصلت إلى 125 ألف طلب وأخيراً التحقق من المستندان بلغ مائة وخمسة وعشرين ألف مستند.

رابط التقديم على الدفعة الخامسة عشر من حساب المواطن

وفور ان إنتهينا من نشر موعد نزول الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن وبعض الخدمات التي قام بها الحساب في الربع الأخير من العام 2018 تم دعوة الأشخاص من أجل التسجيل في الدفعة الخامسة عشر عن طريق البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وذلك قبل يوم صرف الدفعة الرابعة عشر الموافق يوم العاشر من شهر يناير 2019.

رابط التقديم على الدفعة الخامسة عشر من حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!