التخطي إلى المحتوى

اكتسح برشلونة ضيفه فريق إسبانيول بخمسة اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

دخل المدير الفني للبلوجرانا فالفيردي المباراة بطريقة 4-3-3 معتمداً على الثلاثي ليونيل ميسي وجيرارد دولوفيو ولويس سواريز في المقدمة، مفضلاً إراحة الصفقتين الجديدتين عثمان ديمبلي وباولينيو جونيور على مقاعد البدلاء فيما حاول المدير الفني للضيوف غلق المساحات أمام ميسي ورفاقه واللعب على الهجمة المرتدة.

وفي الدقيقة السادسة والعشرين افتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي خماسية فريقه بعد أن استقبل كرة من الكرواتي إيفان راكيتيش وسددها على أعلى يسار المرمى معلناً تقدم فريقه بالهدف الأول.

قبل أن يعود ميسي ويسجل الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة السادسة والثلاثين بمساعدة الجناح الإسباني جوردي ألبا لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شئ.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي برشلونة حيث أهدر لويس سواريز فرصتين في مقابل فرصة لليونيل ميسي وأندريس أنيستا حيث كان البطل في الأربع لقطات باو لوبيز حارس مرمى إسبانيول وفي الدقيقة السابعة والستين أضاف ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة ومكملاً ثلاثيتة الشخصية مسجلاً الهاتريك رقم 43 له في مسيرته بعد تبادل رائع للكره حيث مرر لويس سواريز إلى ألبا منه إلى ميسي الذي سدد بكل سهولة في المرمى.

بعد الهدف أشرك فالفيردي باولينيو جونيور و أندري جوميز بدلاً من بوسكيتس وإنيستا لينشط وسط ملعب برشلونة، وفي الدقيقة السابعة والثمانين ارتقى جيرارد بيكيه واستلم ركلة ركنية واودعها برأسه في شباك إسبانيول محرزاً الهدف الرابع قبل أن ينطلق البديل عثمان ديمبلي الصفقة الأغلى في تاريخ برشلونة من الناحية اليمنى ويراوغ ويمرر الكرة للويس سواريز ليحرز الهدف الخامس ويختتم أهداف المباراة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية المباراة

وبهذا الفوز رفع رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد الضيوف فريق إسبانيول عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز

وفي الجولة المقبلة يخرج برشلونة لمواجهة خيتافي يوم السبت 16 سبتمبر على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بينما يواجه فريق إسبانيول ضيفه سيلتا فيجو يوم الإثنين 18 سبتمبر على ملعبه باور 8 ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!