التخطي إلى المحتوى

توفيت والدة وأخوة منقذ محطة الوقود سلطان بن حزم الرجباني، حيث أكدت وسائل الإعلام أن شخص وزوجته وأبناءهم قد لقوا حتفهم ولقوا مصرعهم بعد حريق نشب في منزلها فجر اليوم الإثنين في المملكة العربية السعودية وتحديداً شمال الرياض.

تفاصيل وفاة عائلة منقذ محطة الوقود سلطان بن حزم الرجباني

وكان مقطع فيديو قد انتشر قبل عدة أيام لشخص ينقذ محطة وقود من نشوب حريق هائل بها قبل أن يقرر أمير الرياض تكريم هذا الشخص.

يذكر أن السيدة التي توفيت ولقت مصرعها هي والدة سلطان الدوسري الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو ينقذ محطة البنزين من إشتعال النار بها.

وفي تصريحات نشرتها مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض أن مركز التحكم والتوجيه التابع للإدارة العامة لسلطات الدفاع المدني الموجود في مدينة الرياض قد تلقت إتصالاً تليفونياً يفيد بإندلاع ونشوب حريق هائل في منزل يقع في حي الملقا قبل أن تنتقل فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر على الفور لموقع الحريق.

ووقع الحريق في تمام الساعة 7:21 بتوقيت المملكة لتذهب قوات المساعدة لإنقاذ الضحايا وتقديم الخدمات المساندة للموقع وتبين أن الحريق وقع في الصالة الموجودة في الدور الأرضي منذ وقت مبكر الأمر الذي تسبب في إنتشار وتصاعد الأدخنة وتشبعها في جميع أرجاء المنزل.

قوات الدفاع الجوي تنقذ ما يكمن إنقاذه 

ونجحت قوات وفرق الإطفاء في إخماد الحريق في الوقت الذي عكفت فيه قوات الإنقاذ على تمشيط الموقع قبل أن تظهر الجثث الأربع متفرقة في جميع أرجاء الدور الثاني والطابق العلوي من المنزل ليتم إخراجهم وبالكشف عنهم إتضح أن سبب الوفاه يرجع إلى أختناق بسبب أدخنة الحريق الكثيرة.

وقررت قوات الدفاع الوطني تسليم الحادث إلى الجهات المختصة للتحقيق فيها ومعرفة أسباب الحريق التي أدت إلى وفاة أربع أشخاص.

ويتقدم موقع سعودي فايف بخالص العزاء وصادق المواساة لذوي الضحايا والمتوفين سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!