موعد مباراة الإمارات ضد اليمن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الخميس مباراة الإمارات ضد اليمن وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد آل نهيان بنادي الوحدة لحساب لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في ثلاثة دول.

مباراة الإمارات ضد اليمن

وقبل مواجهة الغد يحتل المنتخب الاماراتي صدارة ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط من مباراتين حيث حقق الفوز على المنتخب النيبالي في الجولة الأولى بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء يوم السادس عشر من شهر نوفمبر 2023 قبل أن يخطف فوز هام في الجولة الثانية من أمام المنتخب البحريني بهدفين مقابل لا شيء.

في المقابل يحتل المنتخب اليمني المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط حيث افتتح مبارياته في التصفيات بالخسارة من المنتخب البحريني بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يخطف الفوز في الجولة الثانية على حساب منتخب النيبال بنتيجة 2-0 أيضًا.

وقبل اللقاء قال باولو بينتو المدير الفني للمنتخب الاماراتي إن كتيبته تسعى لتحقيق الفوز على المنتخب اليمني خاصًة أن تلك المواجهة تعد هامة للغاية والهدف فيها واضح الانتصار وخطف النقاط الثلاثة للوصول إلى النقطة التاسعة لذلك سوف نحاول إظهار أفضل ما لدينا على الرغم من ان المباراة ستكون صعبة أمام منافس قوي لا يفصل بيننا سوى ثلاثة نقاط.

وفيما يخص غياب علي مبخوت عن القائمة المختارة لتوقف شهر مارس قال المدرب البرتغالي أن اللاعب ليس متواجدًا في التشكيل لانه لم يكن على قدر التطلعات على المستوى الفني وبعض الأمور الأخرى ولا ادري ما سيحدث في الفترة القادمة بالنسبة له وما إذا كان سينضم مجددًا أم لا.

توقيت متابعة مباراة الإمارات ضد اليمن

تنطلق فعاليات تلك المواجهة عند حلول الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات ضد اليمن

تُنقل أحداث مباراة الامارات ضد اليمن عبر قناة دبي الرياضية فيما ستكون متاحة ايضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية أصحاب النقل الحصري والمباشر لمباريات المنتخب الاماراتي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *