التخطي إلى المحتوى

أكد النادي الأهلي الذي ينافس في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على لسان مدير الكرة في الفريق الكابتن سيد عبد الحفيظ حقيقة الأنباء المنتشرة خلال الأيام القليلة الماضية والتي ترد إنتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبدالله السعيد إلى صفوف أهلي جدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

حقيقة إنتقال عبدالله السعيد إلى أهلي جدة

وأوضح عبدالحفيظ في بيان نشره النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي على شبكه الإنترنت إلى أن عبدالله السعيد مسمتر مع الأهلي ولا صحة للأخبار التي أنتشرت خلال الأيام القليلة الماضية عن إنتقاله للدوري السعودي وأن مثل هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة.

وأكمل مدير الكرة تصريحاته للصحفيين أن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري قد أكد أنه ليس لديه أدنى نية في التفريط ببعض اللاعبين يأتي على رأسهم عبدالله السعيد بسبب إعتماد البدري عليه بصورة كليه في مباريات الأهلي المحلية والأفريقية.

وكان عبدالله السعيد قد إنضم إلى النادي الأهلي قادماً من الإسماعيلي صيف العام 2011 وتوج مع النادي الأهلي بثلاثة ألقاب على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى تتويجه مع العملاق القاهري ببطولتي للسوبر المحلي والسوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا وكذلك لقب لكأس مصر ولقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشارك عبدالله السعيد مع النادي الأهلي في بطولة هذا الموسم في 15 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم ثمانية أهداف وصنع خمسة كما قاد السعيد منتخب بلاده مصر إلى التأهل لبطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد ان ساهم رفقة محمد صلاح في إحتلال الفراعنة المركز الأول في مجموعتهم التي كانت تضم معهم غانا والكونجو واوغندا.

 

 

الدوري السعودي يستقبل اللاعبين المصريين 

وكان الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم قد إستقبل عدداً من اللاعبين قبل التفاوض مع عبدالله السعيد حيث أنتقل أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي إلى نادي الإتفاق فيما أنضم أسطورة النادي الأهلي القناص عماد متعب إلى نادي التعاون السعودي رفقة عصام الحضري ومصطفى فتحي .

ويلعب حسام غالي للنصر وشيكابالا للرائد بالإضافة إلى محمد عبد الشافي الذي إنتقل إلى صفوف الفتح على سبيل الإعارة من النادي الأهلي الذي ضم مؤمن زكريا لاعب الاهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور ليصبح عدد اللاعبين المصريين في السعودية 9 لاعبين قابلين للزيادة خلال الأيام القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!