التخطي إلى المحتوى

توفيت اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من يناير للعام الجديد 2018 الإعلامية آلاء العوادي وذلك بعد صراع طويل مع المرض الأمر الذي جعل الحزن يخيم على الكثير من أصدقاءها العاملين في المجال الإعلامي أو خارجه حيث تحولت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر إلى منصة عزاء لتوديع العوادي.

وفاة آلاء العوادي بعد صراع طويل مع المرض

آلاء العوادي مقدمة برنامج صباح الخير ياعرب والذي كان يذاع على قناة MBC 1 وهو البرنامج الذي إشتهرت به العوادي خاصة وأنه كان موجه لجميع أفراد الإسرة ويهتم بالعديد من التصنيفات مثل الموضة والأخبار الفنية وأخبار المجتمع بالإضافة إلى مناقشته للقضايا التي تختص بالأسرة والطفل.

وكانت آلاء العوادي تعاني من مرض السرطان الذي قاومته لفترة طويلة من الزمن إلا أن المرض كان أقوى منها وأراد الله أن تفارقنا تخفيفاً للآلم الذي شعرت به وعلى الرغم من مرضها إلى أنها كانت تتميز بروح مرحة بين زملائها وكانت تقيم الكثير من الأنشطة على المستوى الإنساني وكانت تشارك معجبيها في كل موافقها خاصة اصدقائها في العمل.

إعلاميون يقدمون التعازي في وفاة آلاء العوادي 

لجين عمران

ولم تفارق العوادي زملاءها المذيعين والمذيعات خلال تقديم برنامج صباح الخير يارب حيث أكدت لجين عمران أن صورة آلاء العوادي لا تزال في ذهنها حيث عملنا سوياً لمدة خمس سنوات ومكتبي مجاور لمكتبها وكنا نتقابل يومياً ونتبادل الآراء الخاصة بنا في كل ما يخص البرنامج خاصة وأن الراحلة كان تحب صنع الفطور بسبب حبها للطبخ.

وأكدت لجين أن وفاة آلاء العوادي هو راحة لها بسبب الآلم الذي كانت تشعر به وما هو إلا قدر من الله عز وجل وكان لابد من أن أودع رفقية الدرب في المجال الإعلامي وأنها كانت نعم الصديقة والأخت في الوقت الذي أكدت فيه لجين أن العوادي رفضت أن تخبر أي فرد من عائلتها بالمرض خاصة والدها ووالدتها.

حيث كانت تصر على أن لا تزعجهم مؤكده أنه لا يجب أن يحملوا همي وأنهت لجين عمران تعازيها بقولها أن جسد آلاء العوادي فقط هو من رحل ولكنها تركت ذكريات جميلة لنا نتذكرها بها ومثل هذه الشخصيات المؤثرة لا يمكن نسيانها أبداً.

علا الفارس 

ونعت الإعلامية الأردنية علا الفارس آلاء العوادي حيث نشرت صورة لها معها وكتبت “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ إرْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي… اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة آلاء. أرقدي بسلام صديقتي”.

الدكتور مجد ناجي

وأخيراً كتب الدكتور مجد ناجي مؤسس عيادة ليبرتي الخاصة بطب الأسنان في دبي والقائم بأعمال رئيس قسم التجميل عن وفاة آلاء العوادي ” رحمل الله يا آلاء وأدخلك فسيح جناتك ” في آخر حديث جمع بيننا كانت تخبرني عن إنها ترغب في البدء بمشروع جديد وكبير حيث أنها كانت تحب الخير ومساعدة من حولها ادعوا لها بالرحمة.

ويتقدم موقع سعودي فايف بأسمى آيات الحزن والأسى وبأحر التعازي والمواساة في وفاة العوادي ونسأل الله لها الرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!