التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الايطالي

إنتهت مباراة يوفنتوس وبولونيا بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل لا شيء وهي والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد على أرضية ملعب إستاد ريناتو دال آرا لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” سعودي فايف الضوء على أبرز ما جاء في أحداث المباراة بالإضافة إلى ترتيب الفريقين في الكالتشيو الإيطالي.

مباراة يوفنتوس وبولونيا

البداية كانت قوية من جانب فريق نادي يوفنتوس عن طريق الغارات التي شنها أفضل لاعب في العالم خمسة مرات كريستيانو رونالدو في المقابل فإن الضيوف إكتفوا بالدفاع عن مرماهم.

وشهدت الدقيقة الثالثة والعشرين حصول اللاعب ماتياس دي ليخت على ركلة جزاء بعد أن تعرض للإعاقة داخل المنطقة المحظورة لفريقه بولونيا.

إنبرى رونالدو لركلة الجزاء مسجلاً الهدف الأول لفريقه قبل أن يتمكن الارجنتيني باولو ديبالا من تأمين فوز كتيبة ماوريسيو ساري بتسجيله الهدف الثاني من تصويبة قوية إستقرت في مرمى بولونيا.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس وبولونيا

رفع الفوز رصيد يوفنتوس إلى ستة وستين نقطة لتشبث بالصدارة ويوسع الفارق مع الوصيف فريق نادي لاتسيو الذي لعب مباراة أقل إلى أربعة نقاط فيما توقف رصيد فريق نادي بولونيا عند أربعة وثلاثين نقطة في المركز العاشر.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الايطالي

وبالنظر إلى مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي فإنه سوف يلاقي فريق نادي ليتشي يوم الجمعة المقبل السادس والعشرين من شهر يونيو لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الكالتشيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!